الرئيسية / الأخبار / نوف بنت فيصل تحصد جائزة «رائد العطاء العربي»

نوف بنت فيصل تحصد جائزة «رائد العطاء العربي»

متابعات – الرياض – نجاة ابوحيمد:
حصلت رئيسة جمعية الغد للشباب الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي آل سعود، على جائزة رائد العطاء العربي وذلك في ملتقى “العطاء العربي الرابع” في مملكة البحرين “مبادرة زايد للعطاء”، الذي تنظمه الجمعية العربية للمسؤولية الإجتماعية.
وقالت الأميرة نوف “أعتز بأنني أمثل آلاف النساء السعوديات والعربيات، وأعتبر هذه الجائزة تكريماً لهن جميعا لما سعين إليه بالفكر والجهد والعزيمة لتنمية ورفعة أوطانهن، وفي كل محفل يكرم فيه جهدي المقل، أجزل الدعاء لوالدتي -رحمها الله- ووالدي -حفظه الله- للقيم التي غرسوها بداخلي وأهمها المواطنة والعطاء، ولزوجي الذي دعمني بالثقة واحترام الرأي ومنحني المساحة التي ينمو على أرضها كل عمل مثمر، وأبنائي لمشاركتي دوما بالتحفيز والتشجيع، وفريق عملي المخلص الصادق الذي ساندني وأعانني لتحقيق آمالي”.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية العربية للمسؤولية الإجتماعية سلطان البازعي، أن الملتقى يأتي تعزيزاً لدور مملكة البحرين البارز في تنمية العمل التطوعي وتكريس وتعزيز ثقافة العمل التطوعي في الوطن العربي، وانطلاقاً من أهمية تفعيل المبادرة التنموية المجتمعية المستدامة في المجالات الصحية والبيئية والتعليمية والثقافية والعمل التطوعي.

وقال “إن انعقاد الملتقى بمملكة البحرين، وبحضور عدد من المعنيين والمتخصصين من مجلس التعاون الخليجي يشكل ترجمة حقيقية للشراكة الاجتماعية من أجل تعزيز روح العطاء والمسؤولية الاجتماعية في الخليج والوطن العربي”.

لافتاً إلى أن الملتقى الرابع يحظى بمشاركة شخصيات عربية وعالمية واسعة، وأنها فرصة سانحة لتبادل التجارب الناجحة بين الدول المشاركة، إلى جانب تحفيز القطاع الخاص للمشاركة الفعالة في هذه المسيرة الخيرة للإسهام في تنفيذ البرامج المجتمعية الهادفة إلى تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.

شاهد أيضاً

وكالة شؤون المسجد النبوي دشنت مصليات لذوي القدرات الخاصة

عيشه محنشي – المدينة المنورة: دشنت وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ممثلةً في إدارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *