الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / «لجنة عنيكر» تقيم برنامج «التقنية الحديثة و أضرارها على الناشئة»

«لجنة عنيكر» تقيم برنامج «التقنية الحديثة و أضرارها على الناشئة»

     

             انماء-عنيكر :

أقيم صباح يوم الأربعاء الموافق 20 / 7 / 1437 هـ برنامج ( التقنية الحديثة وأضرارها على الناشئة ) والذي أقامته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بعنيكر بالتعاون مع مدرسة عنيكر الابتدائية بنين.

حضر البرنامج كلاً من الأستاذ أبو طالب علي الحسني رئيس الشؤون التعليمية بمكتب تعليم القوز ، والأستاذ حسين الحسن الناشري رئيس الشؤون المدرسية بمكتب تعليم القوز ،و الأستاذ علي عبد الهادي الحسناني مشرف النشاط الطلابي بمكتب تعليم القوز .
اعد البرنامج منسق التدريب و أمين مصادر التعلم بمدرسة عنيكر الابتدائية الأستاذ عثمان محمد محمد الشقيفي.
افتتح البرنامج بآيات من الذكر الحكيم ,تلاها كلمة قائد المدرسة الأستاذ إبراهيم عمر الحسني الذي رحب بالحضور وضيوف البرنامج و تطرق خلالها عن التقنية وما لها وما عليها.
تبعها كلمة لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأستاذ محمد علي محمد الحسني والذي بدوره شكر الحاضرين من مكتب تعليم القوز والمدرسة على تفعيلها لمذكرة الشراكة المجتمعية التي عقدت بين اللجنة والمدرسة.
تحدث بعدها كلا من الاستاذ أبو طالب الحسني والاستاذ حسين الناشري عن الشراكة المجتمعية التي تقوم بها لجنة عنيكر مع مدارس المنطقة وشكرا القائمين عليها على تلك المبادرات.
وكان للاستاذ عثمان محمد الشقيفي محاضره عن الانترنت ووسائل التواصل الالكترونية تحدث خلالها عن فوائد تلك التقنياتوعن أضرارها.
تخلل البرنامج بعض السحوبات والجوائز والهدايا التي قدمتها اللجنة للطلاب والمدرسين بالمدرسة.وقُدم درع من لجنة التنمية الاجتماعية للمدرسة على جهودها في تنفيذ هذا البرنامج وكذلك تسليم شهادات شكر وتقدير منها للضيوف ومقدم البرنامج وإدارة المدرسة .
٢٠١٦٠٤٢٧_١٠١٥١٠
٢٠١٦٠٤٢٧_١٠٠٤٤٧

عن صحيفـة إنماء

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يستقبل مقيمات التأهيل الشامل في اليوم الوطني

إنماء – ينبع: رعت المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم في الثانوية الثامنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *