الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / نادي المسؤولية الاجتماعية ينظم يوماً مفتوحاً في دار المسنين والمسنات

نادي المسؤولية الاجتماعية ينظم يوماً مفتوحاً في دار المسنين والمسنات

إنماء – الرياض :

نظم نادي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود يوما مفتوحا في دار رعاية المسنين ودار رعاية المسنات بالرياض بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.

بدأ البرنامج بمسابقات خفيفة وتلاها برنامج ترفيهي تخلله عدد من المشاركات من قبل المسنين ثم فقرة خاصة للراوي محمد الشرهان الذي سرد عددا من القصص الشعبية والتي نالت استحسان الحضور حيث تداخل معه المسنون الذين تفاعلوا مع القصص. وبعدها تم توزيع عدد كبير من الهدايا على المسنين كما تم تنفيذ برنامج مماثل في دار المسنات.

وحضر البرنامج المفتوح مدير الشؤون الاجتماعية بالرياض الأستاذ ابراهيم المنيع والأستاذ خضر الزهراني مدير دار المسنين ومدير ادارة خدمة المجتمع في بنك ساب الاستاذ عبدالله المحرج وقد ساهم موظفوا وموظفات بنك ساب في توزيع الهدايا وتبادل الاحاديث مع المسنين والمسنات.

بعدها تم تكريم الجميع.

وفي هذا الصدد أكد الاستاذ ابراهيم المعطش رئيس نادي المسؤولية أن تفعيل اليوم العالمي للمسنين من البرامج المهمة لنا ورفع المعطش شكره لبنك ساب على التفعيل الدائم لمسؤوليتهم الاجتماعية ومن ضمنه رعاية لليوم العالمي للمسنين كماشكر دار رعاية المسنين والمسنات على تسهيل المهام والتفاعل الايجابي مع البرامج الترفيهية لنزلاء الدار.

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

“مجمع المحاكم” إضافة نوعية تطويرية لمنطقة قصر الحكم

أزهار الخزاعي – الرياض ضمن البرنامج المتكامل الذي وضعته الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للنهوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *