الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / أمانة الأحساء تحصل على جائزة عربية لدورها في المسؤولية الاجتماعية

أمانة الأحساء تحصل على جائزة عربية لدورها في المسؤولية الاجتماعية

إنماء – الأحساء :

حصلت أمانة الأحساء على الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية (درع التميز الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي)، حيث تسلم أمين الأحساء المهندس عادل الملحم، الجائزة في الحفل الخاص الذي أقيم برعاية وزير الإعلام اللبناني رمزي جريج.

وجاءت هذه الجائزة للمبادرين والداعمين تحفيزاً لجهودهم بناء على تزايد الاهتمام الدولي بشكل عام والمجتمع العربي بشكل خاص بمفهوم المسؤولية الاجتماعية.

وأشار الملحم، إلى أن هذه الجائزة تأتي محفزة لأمانة الأحساء وفريق العمل لبذل المزيد من الجهود في سبيل الوصول إلى المشاركة المجتمعية التي ننشدها، وقال: نهدف إلى خلق شراكة حقيقية وتوأمة بين الأمانة وقاطني الأحساء من مواطنين ومقيمين، مبيناً أن هناك مجموعة من المبادرات التي تم إطلاق بعضها وبعضها في طريقه للإطلاق، حيث تم إطلاق أكثر من عشر قنوات تفاعلية للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع وضمان إيصال صوتهم وأفكارهم وملاحظاتهم وأضاف الملحم أن هذه الجائزة تعتبر امتدادا لسلسلة الاستحقاقات والجوائز التي حققتها الأمانة في العديد من المحافل المحلية والخليجية والعربية. من جهة أخرى كشف رئيس بلدية المبرز بالإنابة التابعة لأمانة الأحساء المهندس حسن العليو، أن البلدية وخلال برنامج المتابعة المستمرة للمحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة صادرت وأتلفت 545 كيلوغراماً من المواد الغذائية الفاسدة غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وذلك في شهر ذي الحجة، كما تم توجيه 125 إنذاراً لمحال مخالفة وضبط 164 مخالفة صحية، مبيناً أنه تم تطبيق الجزاءات والأنظمة وفق اللوائح البلدية بحق المخالفين. وذكر أن المصادرة والإتلافات شملت (إتلاف 27 كيلوغرام خضروات، 98 كيلوغرام أسماك، 21 كيلوغرام دواجن، 185 كيلوغرام من اللحوم، 197 عينة مواد غذائية، 12 كيلوغرام من منتجات المخابز والدقيق).

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

“مجمع المحاكم” إضافة نوعية تطويرية لمنطقة قصر الحكم

أزهار الخزاعي – الرياض ضمن البرنامج المتكامل الذي وضعته الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للنهوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *