الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / غرفة الشرقية تستعرض تجارب المؤسسات في مجال المسؤولية الاجتماعية

غرفة الشرقية تستعرض تجارب المؤسسات في مجال المسؤولية الاجتماعية

إنماء _ الدمام :

تنظم غرفة الشرقية ممثلة بمركز المسؤولية الاجتماعية ضمن برنامج (سلسة تجارب ناجحة في المسؤولية المجتمعية) في الـ 18 من الشهر الحالي أمسية عامة تستعرض تجربة واحدة من المؤسسات التي قدمت عملاً نموذجياً ومتنوعاً في مجال المسؤولية الاجتماعية وذلك بمقر الغرفة بالدمام.

وأوضح أمين عام الغرفة عبدالرحمن الوابل أن الأمسية تهدف إلى استعراض النماذج الناجحة والمتميزة في المسؤولية الاجتماعية، واستقطاب رواد العمل التطوعي ومسؤولي أقسام وإدارات المسؤولية وتحفيز وتشجيع المنشآت على الاستفادة من تلك التجارب والخبرات، للبدء بتجاربها الخاصة.

وضمن نشاط الغرفة في هذا المجال تنظم برنامجاً تدريبيا جديداً بعنوان (المسؤولية المجتمعية للشركات .. ميزة تنافسية جديدة) على موعدين الأول في مقر غرفة الشرقية بالدمام، خلال الفترة من 1 إلى 2 صفر القادم، في حين سيكون الموعد الثاني في فرع الغرفة بالجبيل خلال الفترة من 3 إلى 4 صفر القادم.

وبين أن الغرفة راعت استقطاب نخبة من أصحاب التجارب والأكاديميين المتخصصين في مجال المسؤولية الاجتماعية لتقديم البرنامج، رغبةً منها في تحقيق الاستفادة كاملة.

يذكر أن المسؤولية الاجتماعية برزت لتصبح من أهم المعايير الدالة على المشاركة الفاعلة في خدمة المجتمع كواجب وليس تطوعا، ولا تقتصر فحسب على المبادرات الخيرية بل تتعداها إلى الاستراتيجيات التي تحقق استدامة الأعمال والتفاعل مع المجتمع، بما يحقق قدراً مضافاً من التنمية في المجال الاجتماعي والاقتصادي.

عن إدارة المقالات

شاهد أيضاً

“مجمع المحاكم” إضافة نوعية تطويرية لمنطقة قصر الحكم

أزهار الخزاعي – الرياض ضمن البرنامج المتكامل الذي وضعته الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض للنهوض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *