الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / حرفيات (بارع) يشاركن في ورشة (أكاديمية الابتكار)

حرفيات (بارع) يشاركن في ورشة (أكاديمية الابتكار)

إنماء – ثول :

شارك عدد من رائدات الأعمال السعوديات المنتسبات للبرنامج الوطني للحرف والصناعات اليدوية «بارع» في ورشة عمل بعنوان (أكاديمية الابتكار) من تنظيم وإعداد جامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية, وذلك من خلال برنامج متكامل يهدف إلى تعزيز ثقافة الابتكار في المنظمات، ومساعدة الشركات والمنظمات غير الربحية والمؤسسات الحكومية لتطوير عملها في ريادة المشاريع المبتكرة، ومساعدة المجموعات المشاركة على تسريع دخول أفكار أعمالهم الجديدة حيز التنفيذ.

وقد شارك في الورشة كل من حرفية الخياطة والتطريز نورة القحطاني (مملكة الحرف) وحرفية الصابون نهاد الدعيجي (حديقة الصابون) وحرفية الديكوباج خديجة الأنصاري، وأشرف على مشاركتهن الأستاذ صالح بن دريهم مدير إدارة البرامج والمنتجات في مركز بارع والأستاذة ريم الشقاوي مسؤولة في إدارة التمويل والاستثمار في المركز.

وتم خلال الورشة طرح ومناقشة الأفكار حول الابتكار في المجال التجاري وعرض مجموعة من قصص النجاح، كما تخللت الورشة محاضرة لأهمية وقيمة المقترحات ومساهمتها في تطوير الجوانب المتعلقة بالعملاء.. كما تم تقديم نماذج المنشأة التجارية واستخدام الإستراتيجية الناعمة، وأيضًا محاضرة تضمنت دليل اكتشاف العميل ولعب الأدوار من خلال التواصل مع العملاء وتحديد احتياجاتهم لتقديم منتج أو خدمة منافسة.

شاهد أيضاً

فريق تاج التطوعي يبدأ نشاطه الرمضاني للسنة السابعة على التوالي

مي الهويمل – الرياض: فتح باب استقبال المساهمات العينية من قبل افراد المجتمع كافة لأهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *