الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / دار ملاحظة حائل تختتم أنشطة الإجازة بحضور العياد والزامل

دار ملاحظة حائل تختتم أنشطة الإجازة بحضور العياد والزامل

إنماء – حائل:

بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية بحائل الأستاذ فريح العياد ومساعد مدير الفرع للتنمية الأستاذ أحمد الزامل ومدير الدار الأستاذ بشير العنزي اختتمت دار الملاحظة الإجتماعية يوم الخميس الأنشطة والفعاليات المعده للأبناء للإستفاده من أوقاتهم بما يعود عليهم بالفائدة المرجوة.

وأفاد (العياد) أن الوزارة حرصت على تنوع البرامج والأنشطة وأن الدار أقامت خلال الإجازة برامج ثقافية ومسابقات رياضية بالإضافة الى ندوات دينية وتربوية تساهم في رفع مستوى الوعي والتوجيه السليم للنزلاء، بالإضافة الى حلقات لتحفيظ القرآن الكريم و مسابقات رياضية تنمي لديهم روح التنافس الشريف.

وأكد العياد بأن القائمين على الوزارة يسعون لتقديم كل ما من شأنه الإرتقاء بالخدمات المقدمة والبرامج التي تسعى لتهذيب وتقويم الأحداث للعودة بهم لمجتمعهم وخدمته في المستقبل.

كما قدم مساعد مدير عام فرع الوزاره للتنمية الإجتماعية الأستاذ أحمد الزامل شكره لمنسوبي الدار على الجهود المبذولة والتي تنوعت وتنقلت بأبنائنا الأحداث بين الكثير من الفعاليات المفيدة والأنشطة المختلفة المتنوعة والهادفة كالأنشطة الثقافية والأنشطة الفنية و اكتشاف المواهب وصقلها إضافة للأنشطة الرياضية.

وأكد الزامل بأن هناك العديد من البرامج المعدة من الدار  للنزلاء في المستقبل تهدف الى الإستفادة التامة من أوقات الفراغ للأبناء بما يضمن تعديل سلوكهم ورفع مستوى الوعي لديهم.

فيما أشار مدير الدار الأستاذ بشير العنزي الی أن الأنشطة كان لها أثر ملموس في النزلاء، مؤكداً العمل علی تكثيف الأنشطة بما يحقق النتائج والأهداف.

img-20161119-wa0016 img-20161119-wa0018

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

تعليم ينبع يستقبل مقيمات التأهيل الشامل في اليوم الوطني

إنماء – ينبع: رعت المساعدة للشؤون التعليمية أديبة بنت حميدي الفايدي اليوم في الثانوية الثامنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *