الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فريق “سمو التطوعي” يحتضن أرملة وأيتامها السبعة

فريق “سمو التطوعي” يحتضن أرملة وأيتامها السبعة

أشواق المطيري – القصيم:

 بالتعاون مع المستودع الخيري، أطلق فريق سمو التطوعي مبادرته (إعفاف أسرة) والتي تهدف لإعفاف الأسر المحتاجة ممن  تقطعت بهم السبل وذلك وفقاً لدوره الإجتماعي والإنساني في خدمة المجتمع.

جاءت المبادرة بتوفير سكن لأرملة وأطفالها البالغ عدهم 6 أشخاص، حيث تكفل المستودع الخيري بتوفير حاجيات المنزل من أثاث وأجهزة كهربائية إضافة لصرف السلة الغذائية، كما تكفلت سيدة الأعمال الأستاذة هدى الحشيان بتوفير وظيفة للأرملة.

وصرحت قائدة فريق سمو التطوعي الأستاذة العنود المدلج أن الفريق حرص على تقديم مساعدته للأسرة والوقوف بجانبها، من خلال توفير شقة سكنية بالإيجار للأسرة، ووظيفة للأرملة في احد المحال النسائية بمدينة عنيزة.

وأضافت أن تأثيث الشقة تكفل به المستودع الخيري بجمعية البر في عنيزة، منوهة بأن ما قام به الفريق يأتي انطلاقاً من دوره الاجتماعي والإنساني في خدمة المجتمع وتخفيف معاناة الأسر.

وبينت أن الفريق تأسس منذ أربع سنوات ويتكون من 22 فتاة متطوعة، لافتة أن فريق سمو يُعد أول فريق نسائي تطوعي تأسس بمدينة عنيزة.

وأشارت “المدلج” إلى أن الفريق يهدف منذ تأسيسه بان يكون تحت مظلة رسمية ليتمكن من إكمال دوره الاجتماعي والإنساني بخدمة المجتمع.

img_0929 img_0930 img_0931 img_0932 img_0933 img_0934 img_0935 img_0937

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

“نزرعها لننعم بها” مدينة الدمام تتزين بـ3665شجرة

منيرة مبارك – الدمام : الفرقة المبادرة بتشجير مدن حاضرة الدمام تنتهي من غرس 3665 شجرة ظل وأشجار مثمرة خصصت لساحات المساجد وبعض الحدائق التي تم تشجيرها، وبلغت نسبة الأشجار المغروسة 7% من العدد المستهدف في المرحلة الأولى للمبادرة بمدن حاضرة الدمام وهو 50000 شجرة وشتلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *