الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / “إخاء” تدرب منسوبيها على مهارات التسويق الإلكتروني

“إخاء” تدرب منسوبيها على مهارات التسويق الإلكتروني

نوره الهزاع – الرياض 
استفاد 20 متدرباً من منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام (إخاء) من الدورة التدريبية التي نفذتها أكاديمية البرامج التدريبية بعنوان “التسويق الإلكتروني”، وقدمها المدرب خالد بن شديد وذلك بفندق ميلينيوم حائل.
وتهدف الدورة التي نظمت لثلاثة أيام، إلى تطوير مهارات المتدربين من منسوبي “إخاء” في التسويق الإلكتروني سعياً لتمكينهم من الاعتماد على أنفسهم، وشق طريقهم نحو ريادة الأعمال.
وتضمنت الدورة مجموعة من المحاور أهمها مفهوم وأركان التسويق الإلكتروني وتحدياته وفرصه، وأبرز الفروقات بين التسويق الإلكتروني والتقليدي، حيث تناولت الدورة قصصاً وتجارب ناجحة حول التسويق الإلكتروني وبداية انطلاق أصحابها في الحياة، تخللها تمارين وتطبيقات عملية لعمليات التسويق الإلكتروني على المنصات المختلفة.
وتأتي هذه الدورة ضمن السلسلة التدريبية التي تنفذها أكاديمية البرامج التدريبية التابعة لمجموعة المعرفة النوعية القابضة لمنسوبي “إخاء” وتتضمن عدة دورات تنموية منها تحويل الأفكار إلى مشاريع، أساسيات ريادة الاعمال، مهارات البحث عن وظيفة، المقابلة الشخصية وكيفية إعداد السيرة الذاتية، مهارات إخصائي اجتماعي، كيفية إدارة المشاريع، أنماط الشخصية، ودورات تنموية أخرى.

عن نورة الهزاع

شاهد أيضاً

لجنة التعريف بالإسلام نظمت ملتقى للجالية الفلبينية

إنماء – الكويت : أقامت لجنة التعريف بالإسلام النسائية بالمنقف ملتقى للجالية الفلبينية ضمن فاعلياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *