الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / السديم الماسي تطلق معرض (ماي ميد-إنتاجي) للمنتجات في الرياض

السديم الماسي تطلق معرض (ماي ميد-إنتاجي) للمنتجات في الرياض

نجاة أبوحيمد – الرياض :

 

صرح المدير التنفيذي لشركة السديم الماسي للمعارض والمؤتمرات سعادة المهندس سعد القحطاني، البدء باذن الله لانطلاق معرض (ماي ميد-إنتاجي) للمنتجات في الفترة (١-٤ ديسمبر ٢٠١٦م) في قاعة الخزامي المؤتمرات والمعارض بالرياض برعاية شخصيات كبيرة، ومشاركة العديد من الشركات والمؤسسات والوكالات المعروفة علي الساحة التجارية ابرزهم, شركة الاتصالات السعودية STC.

وذكر ان المعرض يقام لاول مرة ويهدف الى تسليط الضوء على المنتجات الاستهلاكية بشكل عام والمنتجات اليدوية والحرفية ومنتجات الاسرة بشكل خاص وعرض جميع المنتجات من جميع الشركات والمؤسسات والاسر المنتجة على الزوار ، كما وتهدف الشركة لتفعيل العمل الاجتماعي ومساعدة الاسر للنهوض وتأهيلهم وفتح اسواق جديدة .

و أكد سعادة المهندس سعد القحطاني في نهاية تصريحه قائلا:”يعتبر (ماي ميد-إنتاجي) فرصة كبيرة لكل شركة ومؤسسة أو أي جهة مشاركة في المعرض، حيث وضعنا في شركة السديم الماسي للمعارض والمؤتمرات الجهة المنظمة، معايير خاصة لاختيار المشاركين والعارضين والرعاة، وشكلنا لجان لتقييم المنتج للإجازة في المشاركة في المعرض”.

و أختتم سعادة المهندس القحطاني تصريحه بالقول:”يشرفنا دعوة جميع الوسائل الاعلامية المقرؤة والمسموعة والمرئية والالكترونية لحضور المعرض وتم تخصيص أماكن مجانية لها كونها شريك إيجابي لاي معرض يقام في المملكة العربية السعودية”.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

“نسائي كفيف” يزف الليلة 13 فتاة

أبرار السبر – الرياض : يعتبر الزواج من سنن الحياة الكونية به تكمل المرأة نصف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *