الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / هيئة الترفيه تدعم تنظيم عروض «أكشنها» بالرياض

هيئة الترفيه تدعم تنظيم عروض «أكشنها» بالرياض

إنماء – الرياض :
بدعم من الهيئه العامة للترفيه أقيمت في حلبة الريم غرب مدينة الرياض يوم أمس الأول عروض فعالية «أكشنها»، والتي أتاحت للشباب السعودي فرصة استعراض مهاراتهم المتميزة في مجال سباقات السيارات، في إطار منظم يعزز مفاهيم السلامة لدى أصحاب هذه الهواية، كما أتاحت للجمهور فرصة الاستمتاع بعروض أكشنها.
وشملت عروض فعالية «أكشنها» سباق للسيارات بإشراف من النادي السعودي للسيارات تم بنهايته تتويج أصحاب المراكز الثلاث الأولى، وعروض السيارات الكلاسيكية والسيارات المعدلة، وعرض لفعالية مهرجان للدراجات النارية والذي شارك بها ما يزيد على 500 دراج، وعرض كوميدي لمواهب سعودية شابة، وعرض غنائي للتراث الفني السعودي.
وقال عمر الراضي مدير الفعاليات بمجموعة MBC الإعلامية، التي نظمت الفعالية، إن عروض فعالية «أكشنها» شهدت تفاعل وحماس من الحضور والذي فاق 2800 شخص، مشيرا إلى أن إقامة هذه الفعالية جاءت بدعم من قبل الهيئة العامة للترفيه، معبرا عن شكره لمسؤوليها على دعمهم لإنجاح الفعالية، وتشجيع المواهب السعودية الشابة في هذا المجال.
يذكر أن فعاليات عروض «أكشنها» هي الفعالية الخامسة التي تنظمها أو تدعمها هيئة الترفيه، وذلك في سياق أحد أدوارها وهو إيجاد خيارات ثقافية وترفيهية متنوّعة تتناسب مع الأذواق والفئات كافّة، عبر مبادرات متنوعة ومن بينها الإشراف على تنظيم الفعاليات بالتعاون مع الجهات المتميزة في التنظيم.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *