الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / لجنة تنمية الأفلاج تقيم “يوم رد الجميل” لعمالة المحافظة

لجنة تنمية الأفلاج تقيم “يوم رد الجميل” لعمالة المحافظة

إبراهيم الهويشل – الرياض :
نظم فريق “بناء التطوعي” بملتقى القيادات الاجتماعية في مقر لجنة تنمية الأفلاج نهاية الأسبوع المنصرم يومًا ترفيهيًا لأكثر من 100 فردًا منهم 60 عاملًا من عمال النظافة بالمحافظة .
وتخلل اليوم الترفيهي الذي بدأت فعالياته ببرامج رياضية ومسابقات ومحاضرات توعوية، كما تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لتلك المناسبة، وبعدها تم توزيع كسوة الشتاء على كافة الحضور.
وأوضح عضو مجلس إدارة لجنة تنمية الأفلاج والمشرف على فريق بناء التطوعي بدر بن مبارك آل زعير، أن فريق بناء التطوعي ألتحق به أعضاء ملتقى القيادات الاجتماعية بقيادة الشيخ فهد الشكرة، ويعمل تحت مظلة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالأفلاج .
بدأت الخطة لهذا الموسم ببرنامج رد الجميل والذي يستهدف فئة مهمة (العمالة) في المحافظة لإدخال السرور في نفوسهم، وتخفيف وطأة ضغط العمل، ولتوزيع كسوة الشتاء عليهم .
هذا وقد أبدع أعضاء الفريق في ترتيب الفقرات وإدارة وتنفيذ البرنامج كما خطط له .
وأختتم آل زعير بشكره لرئيس مجلس إدارة لجنة تنمية الأفلاج مرضي الحبشان على تسخير كافة الجهود، وتذليل الصعوبات لتقديم الكثير من البرامج المتنوعة لكافة أفراد المجتمع بشتى شرائحه .
من جانبه ثمّن رئيس بلدية الأفلاج المكلف المهندس عبدالله الذيبان للجنة تنمية الأفلاج هذه المبادرة الاجتماعية، معرباً عن شكر جميع منسوبي البلدية للجنة الأفلاج والجهات المشاركة في اتمام فعاليات “يوم رد الجميل” الذي استهدف الأخوة عمال البلدية وما شهده ذلك اليوم من لحظات ممتعة لهم، واجواء تملؤها الأخوة والألفة .

img_0600img_0598

عن إبراهيم الهويشل

شاهد أيضاً

أكثر من 100 شاب وشابة في داتاثون الإعلام

هند آل فاضل – عرعر : أطلق مركز التواصل الحكومي بوزارة الإعلام اليوم فعالية داتاثون «DATATHON» …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *