الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / برنامج “غيث” للإستدامة المالية بمراكز أحياء جدة

برنامج “غيث” للإستدامة المالية بمراكز أحياء جدة

معاني درويش ـ جدة:

برعاية كريمة من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية و تنظيم مركز عمق للاستشارات وبناء القدرات، أقامت جمعية مراكز الأحياء بمحافظة جدة برنامج “غيث” لتأهيل وتدريب وتطوير العاملين لدى الجمعية على أفضل الممارسات وإكسابهم مهارات وجدارات ليكونوا خبراء محترفين في تنمية الموارد المالية.

 ويأتي هذا البرنامج ضمن  سياق المشاركة المجتمعية و يُنفذ على أساس منهجي دقيق جداً بطرق حديثة ومبتكرة عن طريق الدورات التدريبية والتدريب التفاعلي.
كما يهدف البرنامج الإلمام بمهارات أخصائي تنمية الموارد المالية، والقدرة على تصميم وتسويق المنتجات، وتعريف المشاركين بمصادر التمويل وأسواق المنح، حيث يتم اطلاعهم على افضل التجارب والممارسات المحلية في الاستدامة المالية .
 بالإضافة إلى التركيز على عدة محاور أساسية وهي: أساسيات الموارد المالية، والتسويق الاحترافي والاستدامة المالية، والعلاقات العامة.

من جهة أخرى أوضح الأمين العام لجمعية مراكز الأحياء المهندس الأستاذ/ حسن الزهراني في كلمته قائلاً:أن برنامج “غيث” سيكون له الأثر الإيجابي العائد على الجمعية بفضل الله ثم بجهود العاملين، والمساعدة على تحقيق الإستدامة وتنمية الموارد المالية، كما تحرص الجمعية دائماً على التدريب والتطوير المستمر لموظفيها في سبيل تقديم أفضل النتائج الإيجابية التي تحقق الهدف الاجتماعي التنموي المنشود.

والجدير ذكره أنه وصل عدد المستفيدين من البرنامج إلى (35) مستفيد على مدار (12) يوم تدريبي بواقع (60) ساعة تدريبية، و إضافة إلى (10) ساعات إستشارية و زيارتين ميدانية .

img-20161129-wa0008

thumbnail_img-20161129-wa0007

عن معاني درويش

شاهد أيضاً

أهداف قياسية في الخدمة والدمج “للأطفال المعاقين”

أميرة الأحمري – الرياض :  برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *