الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / جامعة نورة تُقيم حملة وفاء لأبطال الوطن

جامعة نورة تُقيم حملة وفاء لأبطال الوطن

نورة العتيبي – الرياض

أُقيم يوم الخميس بتاريخ 1438/3/2 في المنطقة الخضراء محطة ٩ من الساعة ١٠ صباحاً حتى ٣عصراً “حملة وفاء لأبطال الوطن” في جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، والتي ينظمها نادي نورة العطاء التطوعي، على شرف وكيلة الجامعة الدكتورة/سمر السقاف.

وكانت الدعوة عامة لنساء المجتمع ومن ضمن الفعاليات المقامة معرض مصاحب لدعم مشاريع الأسر المنتجة من أهالي الجنود، وحضر فيه الكثير من الأسر المنتجة منها: متجرتفاصيل مبهمة تعيدك للذكريات الجميلة، ومتجر dp الذي ينتج ألواح خشبية فيها عبارات تحفيزية، ومتجر النيره للهدايا والمطبوعات، ومتجر للعطور وتنسيق الهدايا، ومتجر وود ورد عالم الخشب، ومتجر mommade it، ومتجر كاكوبت الذي يتم فيه بيع صبارات طبيعية بأشكال جميلة سهلة الحمل، ومتجر فن الأنامل لتقديم الهدايا والأعمال اليدوية، ومتجر ساره كارد لعمل البطائق العملية. وشاركت أحد الخطاطات بأناملها المبدعة بكتابة عبارات عن جنود الوطن. 

وشهد المعرض حضور القطاعات العسكرية ووزارة الدفاع وتم تقديم هدايا قيمة ثمينة لأطفال شهداء الوطن، وشارك بالفعاليه جزء من نماذج المتاحف من متحف صقر الجزيرة من قبل وزارة الدفاع.

وتم الاهتمام بقسم الضيافة من قبل الأسر المنتجة من أهمها (متجر خيال، ومتجر تو سويت تو بيكري، ومتجر سمن وسكر) وتم تقديم رعاية من قبل دار الأرياف، وتم تقديم عروض من قِبل القوات الخاصة، بالإضافة لقسم الترفيه للأطفال، وقسم التصوير العام.

عن نورة العتيبي

شاهد أيضاً

50 فعالية لجمعية الكشافة في اليوم الوطني الــ 88 للمملكة

مبارك الدوسري – الرياض: تُشارك جمعية الكشافة العربية السعودية في الاحتفاء باليوم الوطني الـ 88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *