الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / مشروع (دفء وأجر) بمتوسطة معهد العاصمة النموذجي

مشروع (دفء وأجر) بمتوسطة معهد العاصمة النموذجي

إنماء – الرياض:

في إطار الشراكة المجتمعية والمبادرات التطوعية بادر القسم المتوسط بمعهد العاصمة النموذجي بتنفيذ مشروع كسوة الشتاء (دفء و أجر) لعمال النظافة بالمعهد تعبيراً عن تقدير منسوبي المعهد وخاصة الطلاب للدور الذي يقوم به عمال النظافة في نظافة مرافق المعهد خاصةً في هذه الأجواء الباردة، كما أن هذه البرامج التطوعية تعبر عن الوجه المشرق لوطننا الغالي ولحكومتنا الرشيدة بتوجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله في استقبال الوافدين وحُسن التعامل معهم.

حيث دشن المشروع القائد التربوي للقسم المتوسط بالمعهد الأستاذ محمد الفهيد بحضور رئيس قسم النشاط الأستاذ عبدالله الدخيل ورائد النشاط بالقسم الأستاذ سعيد فقيهي والطلاب المتطوعين بالقسم، وتسلم العمال الكسوة معبرين عن سرورهم بهذه اللفتة الكريمة.

الجدير بالذكر ان المعهد حصل على جائزة أفضل مبادرة مدرسية تطوعية في ملتقى فطن التطوعي الأول العام الماضي برعاية كريمة من سمو ولي العهد والذي افتتحه معالي وزير التعليم.

ووجه الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم مدير عام المعهد شكره وتقديره لإدارة القسم المتوسط على هذه المبادرة المجتمعية التطوعية وخاصة ماتوليه دولتنا رعاهاالله للتطوع من أهمية كبرى لدوره في تنمية المجتمع ولغرس هذه المبادرات عند طلابنا وللوصول الى مليون متطوع والذي تهدف اليه رؤية ٢٠٣٠.

img_8803 img_8801

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *