الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مركز ” عون ” للأسر المنتجة يشارك بازار (مشروعي الصغير)

مركز ” عون ” للأسر المنتجة يشارك بازار (مشروعي الصغير)

رباب عبدالمحسن – إنماء :
في إطار دعمه للأسر المنتجة شارك مركز عون لتمويل الأسر المنتجة في البازار المقام في قاعة العصفور، تحت مسمى (مشروعي الصغير ) يومي الجمعة والسبت 3-4 /3 / 1438
، بعرض نشاطاته للزائرات والذي يهدف إلى تمكين المرأة ودعم دورها في المجتمع، ورفع المستوى الاقتصادي لها بتوفير الموارد اللازمة عن طريق قروض حسنة ميسرة .
وذلك بإشراف مشرفة مشروع عون أ/ سماح عادل الجريان، التي صرحت بِأن هذه المشاركة تُعد من ضمن الأهداف التي يسعى إليها مشروع عون في دعم الأسر المنتجة والحث على العمل الحر .
وقامت كل من منسقتا القروض أ/ لولوه الحميد، و أ/ مريم المرشد، بتوزيع البروشورات وشرح البرنامج وأهدافه والكيفية التي من خلالها يستطيع البرنامج مساعدتهم، وشهد البازار حضور كبير من الزائرات الذين أشادوا فيه وحرصوا على معرفة أهدافه ومايقدمه للأسر المنتجة .
ويعد مشروع عون لتمويل الأسر المنتجة أحد مبادرات مؤسسة سليمان الراجحي الخيرية، ويديره وينفذه القسم النسائي التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالمبرز، والذي يعد انطلاقة لمشروع اقتصادي اجتماعي، يقدم القروض الصغيرة للنساء دون اللجوء إلى الكفالات التقليدية، ويعتمد على مبدأ الضمان الجماعي للنساء فيما بينهن .

عن رباب عبدالمحسن

شاهد أيضاً

جمعية “كنوز” للأسر المنتجة تشارك بفعاليات اليوم الوطني 88 عبر 10 أسر مستفيدة

راضي الزويد- القصيم: تشارك جمعية كنوز للأسر المنتجة بمنطقة القصيم , بفعاليات اليوم الوطني 88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *