الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / أمن المنشآت وخيركم يوقعان اتفاقية شراكة لخدمة القرآن

أمن المنشآت وخيركم يوقعان اتفاقية شراكة لخدمة القرآن

منال سعد – جدة :
وقعت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة وقوات أمن المنشآت اتفاقية شراكة استراتيجية وذلك بمقر الاخيرة بمدينة الرياض، في اطار حرص الطرفين على الاهتمام بالمسؤولية المجتمعية وتقديم البرامج الهادفة للمجتمع .
وجاءت ابرز بنود الاتفاقية التي وقعها رئيس الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي، و قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد الجباري، على أن تقيم خيركم عدد من حلقات القرآن لتحفيظ منسوبي أمن المنشآت، كما تقوم بالتعريف ببرنامج تعليم القرآن عن بعد، والذي يرعاه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ويحوي المقارئ الإلكترونية، المقارئ الهاتفية، تجويد أون لاين، واتلوها صح، ويلزم الاتفاق خيركم أن تقيم مسابقة قرآنية خاصة للمنسوبين في حين التزمت قوات أمن المنشآت بالتعاون مع خيركم على كافة الأصعدة في سبيل تحقيق رسالة تعظيم القرآن بالمجتمع، والحث على تعلمه وفتح مقرها لخيركم لإقامة البرامج والحلقات والمعارض التعريفية .
وقدّم رئيس جمعية خيركم شكره لسعادة اللواء الجباري، ولكافة منسوبي قوات أمن المنشآت على تعاونهم وإبداء أتم الاستعداد لتوقيع هذه الاتفاقية .
مشيراً أن حماة الوطن ورجاله يستحقون من الجميع في هذا الوطن الاهتمام والتقدير على بذلهم أرواحهم وأوقاتهم من أجل سلامة وحفظ أمن الوطن والمواطنين .

عن منال الجعيد

شاهد أيضاً

جمعية “إطعام” تٌبرم عقد للشراكة المجتمعية مع “دايكن”

أميرة الأحمري – الرياض : عقدت شركة دايكن لتكييف الهواء العربية السعودية إتفاقية تعاون مع الجمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *