الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الصالون الثقافي الرابع لقادة الغد بالرياض

الصالون الثقافي الرابع لقادة الغد بالرياض

إبراهيم الهويشل – الرياض :
في بادرة فريدة من نوعها يلتقي 30 رجلاً مثقفاً بطلاب المرحلة الإبتدائية والمتوسطة حول عنوان “الحياة فرصة”.
أستضاف الصالون الثقافي الرابع لقادة الغد رجل الأعمال المعروف خالد الرماح، بمنزل الدكتور هيثم الفلاح، ليتحدث عن تجربته الفذة في مجال الأستثمار المعرفي، مبيناً كيفية التغيير وفق رؤية 2030 الوطنية.
وقد عرج على فرصة الشباب وفرصة الوطن ورحلته من الشك إلى اليقين، والمعرفة الصحيحة ودراسة المذاهب المعاصرة، ثم الفكر المعتدل الوسطي، وطاف حول التميز بالحياة والجدية .
حيث قدم الصالون القائد الشاب ليث الفلاح معبرا بكلمته عن النجاح وخطواته، كما شارك الشاعر عبد المحسن البابطين بكلمة مميزة حول الاستثمار في الذات وأن الحياة تقدم لا تقادم، وألقى القائد محمد أبو سبعة خاطرة حول التغلب على الصعاب بمتعة وأن الجمال دائماً في التحدي .
ختم الدكتور هيثم الفلاح الصالون بفكرة التطبيق للمعارف المتعلمة وحث قادة الغد على مزيد من الكفاح والتعب على أنفسهم ليبرعوا ويتميزوا، و قام بالتصوير والتوثيق للصالون القائد صالح السويح، وقال المتحدث الإعلامي للصالون حازم المالكي بأن قادة الغد يقومون الآن بفكرة تحدي القادة للقراءة لإصدار فكري بأيدي قادة الغد أنفسهم.
وصرحت الدكتورة أحلام فالوده مؤسسة الصالون بإنتقال الصالون بمرحلته التأسيسية من النظري إلى العملي من خلال تدشين مجموعة من المبادرات التي يقودها قادة الغد من عمر 10 سنوات لخدمة المجتمع والوطن والإنسان .

عن إبراهيم الهويشل

شاهد أيضاً

تعليم عنيزة يشارك بفاعلية فى احتفالات عنيزة باليوم الوطني

غدير الحريّص – عنيزة : تعيش إدارة التعليم بمحافظة عنيزة كغيرها من القطاعات الحكومية والأهلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *