الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / فيصل بن مشعل يدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع بالقصيم

فيصل بن مشعل يدشن فعاليات اليوم العالمي للتطوع بالقصيم

إنماء – القصيم :

دشن أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، بمقر الإمارة فعاليات اليوم العالمي للتطوع والتي ينظمها فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم.وأكد الأمير الدكتور فيصل: أن المشاركة في فعاليات اليوم العالمي للتطوع وتمكين العمل التطوعي للمجتمع يأتي تماشياً مع رؤية المملكة 2030، مفيداً أن المجتمع السعودي يحب عمل الخير، وتقديم المساعدة للمحتاج، مشيراً إلى أن كثيراً من الأزمات أثبتت ذلك, مشيداً سموه بإطلاق فريق كشفي تطوعي مشترك على مستوى المنطقة، وأن مثل هذه الفعاليات تهدف إلى تنمية إحساس الفرد بالعطاء حينما يتطوع لخدمة مجتمعه ومحيطه الاجتماعي، وتقديم المساعدة لمحتاجيها.

حضر التدشين مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم تركي المانع، ونائب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقصيم أحمد المطوع، والمشرف العام على مراكز التنمية بفرع الوزارة بالقصيم خالد المنصور.

من جهة أخرى استقبل سمو أمير منطقة القصيم بمقر الإمارة رئيس المجلس البلدي بمركز القوارة عبدالله بن سالم الحربي، وأعضاء المجلس.

ورحب سموه بهم، متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم، مطالباً أعضاء المجلس بخدمة المواطنين الذين يعولون عليه الكثير، والتفاعل مع كل المستجدات والأمور التي تطرأ على المركز، وأن يحققوا ما يطمح إليه أهالي المركز من تطوير ومعالجة للخدمات، والتنسيق مع البلدية من أجل تحقيق الأهداف في الخدمات والمشاريع.
من جانبه قدم الحربي، باسمه واسم أعضاء المجلس شكره لسمو الأمير الدكتور فيصل على توجيهاته، وحرصه لكل ما يخدم المركز وأهاليه. حضر الاستقبال رئيس مركز القوارة صالح الشعمل، ورئيس بلدية المركز ماجد السالم.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

جمعية أصدقاء البيئة بالزلفي تعتمد برامج وأنشطة العام المقبل

راضي الزويد – الزلفي : عقدت الجمعية العمومية لجمعية أصدقاء البيئة بالزلفي إجتماعها الثاني يوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *