الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / وكيل إمارة الأحساء يفتتح معرض “نوافذ ضوئية2016”

وكيل إمارة الأحساء يفتتح معرض “نوافذ ضوئية2016”

علي بن زيد – الأحساء:

افتتح وكيل محافظ إمارة الأحساء الأستاذ خالد بن عبدالعزيز البراك مساء الأربعاء، معرض ومسابقة التصوير الضوئي تحت عنوان “نوافذ ضوئية2016″ والذي يهدف إلى إظهار الجوانب الثقافية التي تعني الشباب وتنمي قدراتهم وتشجعهم على الإبتكار والإبداع والفنيات في التصوير الفوتوغرافي، وذلك في مجمع العثيم مول الأحساء، برعاية الهيئة العامة للرياضة بالأحساء، وبالتعاون مع بيت الشباب.

وشارك في المعرض، الذي تستمر فعالياته حتى اليوم السبت، أكثر من 40 فنانًا من الجنسين، واحتوى على مجموعة من أعمال مصوري المملكة بشكل عام والأحساء بشكل خاص، وتشمل اللوحات مظاهر الطبيعة والبيئة وتعبيرات الإنسان، وتم فرز الأعمال حسب موضوعها وتوزعها على كامل المعرض.

وحكّمت الأعمال المراكز الثلاث الفائزة في المعرض بناء على تكوين وفكرة، وإضاءة الصورة، وتم تقييمها من لجنة تحكيم مكونة من خالد البدنة، وماجد البقاشي، وعلي الحاجي. حيث فاز بالمركز الأول فتحي العيسى، وبالمركز الثاني حسين العبد اللطيف، وبالمركز الثالث كوثر العشوان.

وبدوره، كرّم “البراك”، الجهات المشاركة في المعرض، والمصورين الفائزين، معربًا في هذا الصدد عن شكر الهيئة العامة للرياضة وبيوت الشباب على تنظيم المعرض “نوافذ ضوئية2016″، وكرّم بيت الشباب بالأحساء وكيل إمارة الأحساء.

mmm

%d9%851

%d9%852mm11

عن علي بن زيد

شاهد أيضاً

بالأهازيج الوطنية مطار الملك فهد يحتفي باليوم الوطني

إنماء – واس : احتفت شركة مطارات الدمام بزوارها والمسافرين في اليوم الوطني بالذكرى الـ88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *