الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / برعاية أوقاف محمد الراجحي كـفـاءة يـختتم عـامـه الأوّل بنجـاح وتـميّز

برعاية أوقاف محمد الراجحي كـفـاءة يـختتم عـامـه الأوّل بنجـاح وتـميّز

إنماء – جدة :

عقد صباح أمس الاجتماع الختامي للمرحلة الأولى من مشروع كفاءة الذي ترعاه مؤسسة أوقاف محمد عبد العزيز الراجحي الخيرية من خلال تفريغ أربع قيادات للعمل بتفرغ كامل في جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة لمدة ثلاث سنوات.

ورأس الاجتماع المهندس سعد بن عبد الله القرشي مستشار المشروع بأوقاف الراجحي بمشاركة أعضاء فريق المشروع بجمعية خيركم المدير العام ومساعديه للشؤون التعليمية وللتسويق والعلاقات العامة إضافة إلى مدير الموارد البشرية.

وأكد القرشي في بداية الاجتماع سعادته الكبيرة بما حققه هذا المشروع خلال العام الأول من نجاح وتميز على مستوى الأداء والنتائج في جميع المسارات التي يحتضنها المشروع والتي تمثل محاور رئيسية لنشاط الجمعية.

وأوضح القرشي أن هذا المشروع يعد نموذجا نوعيا وفريدا للمشاريع التي تحتاجها الجمعيات والمؤسسات الخيرية بالمملكة مؤكداً حرص مؤسسة أوقاف محمد عبد العزيز الراجحي على تحقيق التنمية المستدامة للمجتمع ودعم المشاريع النوعية التي تحقق ذلك في قطاعات واسعة وعريضة ومنها تنمية الموارد البشرية.

من جهته بيـّن مدير مشروع كفاءة بجمعية خيركم الأستاذ ضيف الله الحقوي أن المشروع يحظى باهتمام كبير جداً منذ انطلاقته من الجهة الراعية والجمعية وذلك لسببين أولهما كونه مشروع غير مسبوق في العمل الخيري بالمملكة الذي تعوّد على رعاية البرامج والمشاريع بينما هذا المشروع يرعى وظائف قيادية متميزة بهدف الارتقاء بالعمل المؤسسي الخيري والثاني حرص أوقاف الراجحي وخيركم على صناعة تجربة جديدة ونموذج فريد تستفيد منه المؤسسات المانحة والجمعيات الخيرية في المملكة.

وأوضح الحقوي أن الاجتماع الختامي ناقش مؤشرات أداء الوظائف القيادية خلال العام الماضي من حيث تحقيق المستهدفات والعوامل المؤثرة في ذلك إيجاباً أو سلباً وتطوير بعض مؤشرات الأداء بما يتوافق مع أهداف المشروع.

عن صحيفة إنماء (1)

شاهد أيضاً

أدبي أبها والحماية الاجتماعية يتشاركان لتنمية ثقافة المعنفات

انماء – أبها : اعلن نادي أبها الأدبي ووحدة الحماية الاجتماعية بأبها عن شروعهما في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *