الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تقنية الأحساء تطلق برنامج خدمة المجتمع والبيئة المستدامة

تقنية الأحساء تطلق برنامج خدمة المجتمع والبيئة المستدامة

إنماء – الأحساء:

تنظم الكلية التقنية بالأحساء بالتعاون مع منتزه الأحساء الوطني “مشروع حجز الرمال” يوم السبت 11 / 3 / 1438هـ برنامج خدمة المجتمع والبيئة المستدامة بعنوان “بيئتي عنوان حضارتي” بالتزامن مع اليوم العالمي للتطوع وذلك في حديقة المئوية بالمنتزه من الساعة الثامنة صباحاً إلى الخامسة مساءً.

وأوضح عميد الكلية المكلف وكيل الكلية لخدمات المتدربين الأستاذ غازي بن صالح العيد بأن البرنامج يهدف إلى تعزيز مفهوم البيئة المستدامة من خلال تشجيع استخدام الموارد الصديقة للبيئة، من خلال فعاليات منوعة في تنمية وخدمة البيئة وبمشاركة زوار منتزه الأحساء الوطني، واضاف العيد بأنه تم اختيار يوم السبت لتواجد عدد كبير من المتنزهين من العائلات والشباب للمشاركة في فعاليات البرنامج.

من جانبه أشار رئيس مركز النشاط الأستاذ شكري بن عبدالله الحمام بأنه تم الاستعداد مبكراً لهذا البرنامج وعقد عدة اجتماعات مع إدارة المنتزه التي وفرت جميع الإمكانيات المادية والبشرية لإقامة البرنامج، كما تم توجيه الدعوة لجميع منسوبي الكلية للمشاركة مع أسرهم في فعاليات البرنامج.

فيما بين مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ وليد بن محمد الشويهين بأنه تم إطلاق وسم #بيئة_أفضل على حساب الكلية في تويتر, وأضاف بأن البرنامج سيبدأ في الثامنة صباحاً برفع العلم السعودي، وسيتخلله ثلاثة برامج خدمة وتنمية مجتمع، فالمرحلة الأولى ستكون حملة توعية، والمرحلة الثانية “أزرع ولا تقطع”، أما المرحلة الثالثة “دع المكان أحسن مما كان”، كما ستشارك عشيرة الجوالة بعدد من الفعاليات الكشفية والتطوعية.

كما ستقام مسابقة الطهي الخلوي البيئي بين زوار المنتزه، وبعد صلاة العصر فعاليات المسرح المفتوح الذي سيشتمل على برامج ومسابقات متنوعة، وسيختتم البرنامج  بتكريم شركاء النجاح والمشاركين والمشرفين.

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

“الملتقى السنوي الثاني للمرشدين الصحيين الاربعاء المُقبل”

إنماء – الرياض : تُقيم الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة الشؤون الصحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *