الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / مكتب الروابي يكرّم الفائزات بمسابقة الأولمبياد الوطني

مكتب الروابي يكرّم الفائزات بمسابقة الأولمبياد الوطني

إنماء  – الرياض :

كرم مكتب التعليم بالروابي يوم أمس وبرعاية مديرة المكتب أ. فاطمة الحكمي الطالبتين الفائزتين بالمراكز الأولى بمسابقة الأولمبياد الوطني للربوت (السيتم/ بايولويد) على مستوى المملكة العربية السعودية في دورتها الثامنة للعام 1437- 1438 المقامة في تبوك.

حيث استقبلت قائدتا مدارس التربية النموذجية بالريان أ. إيمان المقرن وأ. أميرة الدويرج مديرة مكتب الروابي أ. فاطمة الحكمي ومساعدة المكتب للشؤون المدرسية أ. بدرية المشيقح، ورئيسة وحدة النشاط في المكتب أ. رقية الهويريني والمشرفة على المسابقة أ. أمل الربيعان، ولفيف من المشرفات التربويات والأمهات الفاضلات وذلك في قاعة الخضير.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم السلام الملكي ثم ألقت أ. فاطمة مديرة المكتب كلمتها التي أشادت فيها بالمستوى العلمي والإبداعي الذي وصلت إليه الطالبات بفضل الله ومن ثم متابعة قائدات المراحل بالتعاون مع مكتب التعليم بالروابي مهنئة الطالبات وأسرهن. تلتها كلمة ترحيبية من قائدات المرحلة المتوسطة أ. إيمان المقرن أشادت فيها بمهارات التفكير الإبداعي وحسن المسؤولية لدى المشاركات والمدربات. أما كلمة المدربات ألقتها الأستاذة جملاء الغامدي حيث شرحت فيها مراحل المسابقة.

ثم تم تكريم الطالبتين: ريم الحارثي من الصف الثاني المتوسط والفائزة بالمركز الأول على مستوى المملكة في الأولمبياد الوطني (السيتم). وهنا العيسى من الصف الأول ثانوي، الفائزة بالمركز الثاني على مستوى المملكة في الأولمبياد الوطني (البايولويد). كما كرّمت مديرة المكتب قائدات المراحل والطالبات الفائزات وأمهاتهن ومدرباتهن. أ. جملاء الغامدي وأ. مرام حمدو، وقدمت لهن الدروع والورد والهدايا.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

إنطلاق “داتاثون الإعلام” للمتخصصون الإعلاميون و محللو البيانات

أميرة الأحمري – الرياض :  ‏يلتقي أكثر من 100 من مختصي البيانات والإعلام  في ⁧”داتاثون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *