الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / د. نصيف يشيد بأداء جمعية نماء الخيرية وسعيها الدائم للتحسين والتجويد

د. نصيف يشيد بأداء جمعية نماء الخيرية وسعيها الدائم للتحسين والتجويد

نهله حامد الجمال – جدة:

أشاد معالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف رئيس مؤتمر العالم الإسلامي نائب رئيس مجلس الشورى سابقاً بجمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة وتطلعها الدائم لتطوير الأداء وتحقيق التميز.

جاء ذلك خلال زيارة معاليه لمقر الجمعية بجدة، حيث اطلع على برامج وإنجازات الجمعية ضمن استراتيجيتها في معالجة الفقر، واستمع لشرح وافي عن جهود الجمعية وأداء مختلف إداراتها.

وقدم معاليه شكره للجمعية على جهودها في تنمية الإنسان، مشيراً إلى أن الجمعية تتميز بتبنيها لثقافة التميز المؤسسي وسعيها الدائم للتحسين والتجويد، واهتمامها بالإنسان وتلمسها وتلبيتها لاحتياجات الفقراء والمحتاجين، فضلاً عن أداء أعمالها بفعالية وكفاءة، متمنياً التوفيق للجمعية ولمنسوبيها.

من جانبه قدم مدير عام جمعية نماء الخيرية المكلف الأستاذ صادق بن عبدالكريم النور الشكر لمعالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف لزيارة معاليه للجمعية وإشادته بدورها وتجربتها في العمل الخيري والتنموي.

يذكر بأن جمعية نماء الخيرية بمنطقة مكة المكرمة نالت جائزة مكة للتميز الاجتماعي برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وذلك مقابل الدور الاجتماعي للجمعية في خدمة المنطقة اجتماعياً واهتمامها بالإنسان، ولإسهامها في خدمة منطقة مكة المكرمة اجتماعياً عبر الاهتمام بالإنسان وتخفيف أعباء المحتاجين ومساعدتهم للخروج من دائرة الاحتياج، فضلاً عن تميز الجمعية بالحرفية الإدارية وفق أحدث الأساليب والتقنيات الحديثة وبأيدي كفاءات وطنية وبناء الشراكات الاستراتيجية مع القطاع الحكومي والخاص والخيري والمجتمع بما يسهم في تحقيق الرؤية الوطنية للتنمية الاجتماعية المستدامة.

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

لجنة التعريف بالإسلام نظمت ملتقى للجالية الفلبينية

إنماء – الكويت : أقامت لجنة التعريف بالإسلام النسائية بالمنقف ملتقى للجالية الفلبينية ضمن فاعلياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *