الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / كفيف” تنهي مشاركتها في مهرجان يوم الطفل العالمي

كفيف” تنهي مشاركتها في مهرجان يوم الطفل العالمي

إبراهيم الهويشل-الرياض:

اختتمت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض (كفيف) مساء أمس السبت مشاركتها في مهرجان اليوم العالمي للطفل الذي نظمته وزارة الثقافة والإعلام بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وشهد ركن الجمعية المشارك في المهرجان إقبالا كبيرا من الزوار لما تقدمة جمعية (كفيف) التي تم خلالها التعريف بالجمعية وخدماتها وتثقيف الاطفال بما تقدمه من برامج وخدمات وأدوات تعليمية ومنتجات لذوي الإعاقة البصرية.

كما تركزت مشاركة الجمعية في الإعتماد على المنتجات الترفيهية التعليمية التي تقدم للأطفال كالقصص والألعاب الترفيهية التي تعتمد على التغذية البصرية عن طريق الأشكال الملموسة وايضاً شروحات مفصلة عن طريقة برايل للأطفال واهاليهم وكتابة أسمائهم بطريقة برايل.

من جانبه قدم مدير عام الجمعية الدكتور الحميدي الضيدان خالص شكره وتقديره لوزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية واللجنة المنظمة على تعاونهم مع الجمعية وتسهيل مشاركتها وحسن تعاملهم وتهيئة المهرجان لإحتضان مواهب الأطفال ذوي الإعاقة البصرية، مشيرا إلى أن هذه المشاركة تأتي بتويجهات من رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور ناصر الموسى وبما يصب في صالح المكفوفين والتثقيف والتوعية بإبداعاتهم وإنجازاتهم.

عن إبراهيم الهويشل

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *