الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / محمد بن ناصر يقلد كشافة تعليم جازان «نوط الحج»

محمد بن ناصر يقلد كشافة تعليم جازان «نوط الحج»

إنماء – جازان :

 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد وزير الداخلية، قلد أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، كشافة تعليم جازان «نوط الحج» نظير مشاركتهم في موسم الحج خلال جلسة سموه الأسبوعية بقصره مساء أمس الأول.

حضر التكريم نائب رئيس جمعية الكشافة الدكتور عبد الله الفهد، والمدير العام للتعليم بالمنطقة عيسى الحكمي، ومدير إدارة النشاط الطلابي نايف عطيف، وعدد من القيادات الكشفية بالمنطقة.
وأشاد سمو أمير منطقة جازان بجهود الكشافة ومشاركاتها الفاعلة وحضورها المتميز في المناسبات الوطنية، والتي من أبرزها خدمة ضيوف الرحمن، مشيداً بجهود الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة ودورها الكبير في هذه البرامج والمشاركة فيها، وذلك في سبيل تقديم كل ما هو مفيد للطلاب والطالبات، سواء تعليمياً في مدارسهم أو ثقافياً وإثرائياً في البرامج اللاصفية والأنشطة.

وقدم مدير تعليم جازان عيسى الحكمي، خلال اللقاء شكره وتقديره لسمو ولي العهد وزير الداخلية ولسمو أمير المنطقة لدعمهم وتشجيعهم لمثل هذه المشاركات الوطنية وحرصهم على تتويج هذه المشاركات بهذا التكريم، مشيداً بدور الكشافة وتميزها في مختلف مشاركاتها الوطنية التطوعية.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

الأجهزة الحكومية تعلن تفاصيل روزنامة اليوم الوطني الـ 88 للمملكة

نوف القحطاني – الرياض :  نظمت وزارة الإعلام اليوم، ممثلة بمركز التواصل الحكومي مؤتمرًا صحفيًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *