الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية البر بالحكامية تقيم دورة تدريبية

جمعية البر بالحكامية تقيم دورة تدريبية

إنماء – جازان :
نفذت جمعية البر الخيرية بالحكامية بجازان دورة تدريبية مكثفة بعنوان ( إعداد مدربين ومدربات TOT للتطوع ) بدعم مؤسسة الملك خالد الخيرية، والتي يقدمها المدرب الأستاذ أحمد الطريسي وذلك في قاعة فندق الحياة بجازان مساء يوم الأحد 11 ديسمير لعام 2016 بواقع 20 ساعة تدريبية ولمدة 4 أيام، وسيتم منح المتدرب شهادة معتمدة في التدريب .

هذا وتهدف الدورة إلى تعريف المتدربين على المبادئ والأساسيات العلمية التدريبية وتزويدهم بأنواع التدريب وطرق ممارستها، إضافة إلى إكساب المتدربين القدرة على اختيار وسائل التدريب المتنوعة ورفع أداء المتدربين بإستعمال أفضل وسائل العرض والتقديم وتزويد المتدربين بمهارات إعداد مواد تدريبية متميزة،  وإعداد الحقائب التدريبية الجيدة، وكيفية تقييم التدريب ومتابعته .

وأوضح رئيس الجمعية الأستاذ علي حكمي أن هذه الدورات التي تنفذها جمعية الحكامية لإعداد المشاركين قادة الفرق التطوعية من مختلف المحافظات بالمنطقة ضمن مشروع سواعد الحد الجنوبي ليصبحوا مدربين متمرسين ويتمتعوا بكفاءة عالية وإكسابهم الخبرة والأساليب الحديثة والفعالة في التدريب .

تأتي هذه الدورة بعد نجاح الدورات السابقة والمتمثلة في دورة مهارات العمل التطوعي والإسعافات الأولية لإستثمار أوقات الشباب والإستفادة من الإمكانيات للوصول إلى مجتمع قادر على المسير في العمل التطوعي .

عن شعاع الجويعد

مديرة مكتب الشمال والجنوب لصحفية إنماء الالكترونية

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *