الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / أندية الأحياء بالأحساء تستعد لإستقبال المشاركين بمسابقة القرآن

أندية الأحياء بالأحساء تستعد لإستقبال المشاركين بمسابقة القرآن

إنماء – الأحساء :
تستعد لجنة التحكيم لمسابقة القرآن الكريم التابعة لبطولة أندية الأحياء لكرة القدم للشباب تحت إسم اللواء طيار ركن/ صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود “رحمه الله” الرياضية، ومسابقة القران الكريم لإستقبال مشاركات الطلاب في يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين بمدرسة “ابن مشرّف ” الابتدائية من الساعة الـ 10 صباحاً و حتى الـ12 ظهراً.
وذكر خالد بن عبدالرحمن الدوسري المشرف العام على الدورة في تصريحات صحفية، أن عدد نوادي الحي المشاركة بالمسابقة 8 فرق ستنافس من كل نادِ 4 طلاب يتم إختبارهم وتصعيد المتفوقين للمراكز الأولى، بعد الإختبار أمام لجنة التحكيم التي سيتم إقامتها بمدرسة إبن مشرف الإبتدائية .
وأضاف “الدوسري” أن تلك المسابقة تهدف لغرس قيمة حب القرآن الكريم ومراجعته والتنافس في الخيرات، فقد قال تعالى: ( وفي ذلك فليتنافس المتنافسون )، وإنطلاقاً من تلك الآية سنبدأ مسابقتنا على بركة الله في موعدها المُعلن، إضافةً لجوائز قيمة تم توفيرها للطلاب الفائزين .
فيما يرعى ويشارك بالمسابقة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء وقسم التوعية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم، بالإضافة إلى مدرسة بن مشرف الابتدائية التي تستقبل فعاليات الدورة داخل أسوارها.
وتحظى بطولة أندية الأحياء تحت مسمى اللواء طيار ركن/ صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله الفرحان آل سعود “رحمة الله” الرياضية، ومسابقة القرآن الكريم الأولى بإهتمام بالغ من قِبل الجهات الرسمية في الأحساء، حيث تهدف الدورة للتعريف بشخصية الأمير خالد آل سعود من خلال فعاليات وأنشطة مميزة بمحافظة الأحساء.

عن رباب عبدالمحسن

شاهد أيضاً

بالأهازيج الوطنية مطار الملك فهد يحتفي باليوم الوطني

إنماء – واس : احتفت شركة مطارات الدمام بزوارها والمسافرين في اليوم الوطني بالذكرى الـ88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *