الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / الكلية التقنية تستضيف الحملة التوعويه للأسنان بجامعة نجران

الكلية التقنية تستضيف الحملة التوعويه للأسنان بجامعة نجران

أبرار السبر – الرياض :
بحضور رؤساء الأقسام التدريبية وعدد من أعضاء هيئة التدريب والمتدربين قـدّم مجموعة من طلاب كلية طب الأسنان في جامعة نجران بادرة إنسانية لحملة توعوية تثقيفية لصحة الفم والأسنان لمنسوبي الكلية التقنية، والتي أُقيمت بقاعة الامير مشعل بالكلية.

قُدم خلال الحملة العديد من التوجيهات والنصائح والتعريف بالخدمات العلاجية المُقَدمة من كلية طب الأسنان، بالإضافة إلى التثقيف عن كل ما هو جديد في عالم طب الأسنان وأهمية المحافظة على صحة الفم.

كما أجرى عدد من الحضور فحصاً سريرياً بإشراف أطباء الأمتياز، والذي يهدف إلى تقديم فحص مجاني للزوار، وتحويل بعض الحالات التي تحتاج المباشرة بالعلاج وتحويل من يلزم لعيادات كلية طب الأسنان لإستكمال العلاج المناسب، وهي تشمل ثلاثة أقسام مختلفة ( قسم اللثة والأنسجة المحيطة، وقسم الحشوات السنيّة وجذور الأسنان، وقسم جراحة الوجه والفكين).

وأعرب مدير العلاقات العامة والإعلام علي بن عبدالله آل عتيق عن شُكره لجامعة نجران وجميع القائمين على هذه الحملة، ممثلة في كلية طب الاسنان لحرصهم على تثقيف شرائح المجتمع وللتعريف بأهمية المحافظة على الأسنان، وما ستوفره هذه الحملة على الدولة من المبالغ الطائلة في علاج الأسنان .

img_6476 img_6478

عن سحر باجبع

شاهد أيضاً

50 فعالية لجمعية الكشافة في اليوم الوطني الــ 88 للمملكة

مبارك الدوسري – الرياض: تُشارك جمعية الكشافة العربية السعودية في الاحتفاء باليوم الوطني الـ 88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *