الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / كلية العلوم الإجتماعية تنظم لقاء تعريفياً لنظام التعليم الإلكتروني

كلية العلوم الإجتماعية تنظم لقاء تعريفياً لنظام التعليم الإلكتروني

أمنية المغربي – مكة المكرمة :
أقامت كلية العلوم الإجتماعية لقاءً تعريفياً لطلاب وطالبات الكلية لنظام التعليم الألكتروني بالجامعة، تحت رعاية عميد كلية العلوم الإجتماعية الدكتور محمد بن أحمد باصقر .

وحضر اللقاء الدكتور خالد الغامدي وكيل الكلية للشؤون التعليمية نيابة عن عميد الكلية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس، وجمع غفير من طلاب الكلية من جميع التخصصات المختلفة، وكذلك العديد من عضوات هيئة التدريس والطالبات بقاعة الجوهرة بشطر الطالبات .

ويهدف هذا اللقاء إلى تعريفهم بالبوابة الإلكترونية بالجامعة وبيئة التعليم الإلكتروني، وأهم الأدوات التي يمكن أن يستفيد منها الطالب والتي يأتي في مقدمتها مجلد تسليم الواجبات وإستعراض المحتوى الإلكتروني، وإتاحة الفرصة لأعضاء هيئة التدريس .

وقام الدكتور أسعد السميراني والمهندس محمود خضر بعمادة التعليم الإلكتروني بشرح وافي للحضور عن كيفية استخدام البوابة الإلكترونية، وأجابا على أسئلة الحاضرين من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب، كما قدما الشكر لقيادات الجامعة وعلى رأسها معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس على إنشاء هذه البوابة وتحديثها بأحداث التقنيات الحديثة في هذا المجال .

من جانبه صرح الدكتور محمد بن أحمد باصقر عميد كلية العلوم الإجتماعية بأن العمل بهذه البوابة في جامعة أم القرى يعد نقلة حضارية للجامعة التي أخذت بالمعايير العالمية في هذا المجال، وأن الجامعة تحت قيادتها الرشيدة تعمل دائما على تطوير جميع برامجها و مؤسساتها العملية التي تخدم جميع منسوبي الجامعة، وقدم الشكر للجنة العلاقات العامة والإعلام بالكلية برئاسة الأستاذ حاتم خيمي على تنظيمها لهذا اللقاء بهذه الصورة الرائعة التي ظهر بها .

وفي الختام أشار الدكتور خالد الغامدي وكيل كلية العلوم الإجتماعية للشؤون التعليمية والتطوير بهذا اللقاء وقدم الشكر لعميد الكلية وقياداتها التي تعمل دائما لتطوير الكلية بكل ما يعد بالصالح العام للطلاب ولأعضاء هيئة التدريس، كما أشاد بجودة التنظيم والإستفادة من هذا اللقاء .

img_7960 img_7962

عن أمنية المغربي

شاهد أيضاً

التميز الكشفي لمرحلة الأشبال، ينهى الاستعدادات للمشاركة في المنافسة .

إنماء – وادي الدواسر:  أنهت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر الاستعدادات للمشاركة في منافسات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *