الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / موهوبو المملكة يحصدون 6 برونزيات بأولمبياد إندونيسيا

موهوبو المملكة يحصدون 6 برونزيات بأولمبياد إندونيسيا

إنماء – إندونيسيا  :

حصد موهوبو المملكة 6 ميداليات برونزية في أولمبياد العلوم الدولي للناشئين بدولة إندونيسيا، إثر المنافسة مع المشاركين من 45 دولة من مختلف أنحاء العالم.

وكانت المملكة ممثلةً في وزارة التعليم، ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» قد شاركت بفريق علمي في أولمبياد إندونيسيا، يتكون من ستة طلاب (3 طلاب، 3 طالبات)، وتوّجت تلك المشاركة بفوز جميع أعضاء الفريق. وهم: أسامة بن محمد العلي، ومحمد بن هشام الخريصي، وروان بنت عمر الغامدي، وأروى بنت فهد البلطان (تعليم الرياض)، وعبدالله بن منصور العجمي (تعليم الشرقية)، ورباب بنت علي الرفيعي (تعليم الأحساء).

ويأتي هذا الإنجاز نتيجة تضافر الجهود والتعاون المثمر بين وزارة التعليم ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة»، واللتين تسعيان إلى تمثيل المملكة خير تمثيل في المحافل الدولية، للتأكيد على أن المملكة غنية بمبدعيها وموهوبيها المؤهلين والقادرين على تحقيق النجاحات والتميز في جميع المجالات، وليتبوأوا مكانتهم التي يستحقونها بين دول العالم المتقدم. ومصاف المجتمعات المعرفية والعلمية.

وهنأت وزارة التعليم و«موهبة »الوطن بهذا الفوز الذي يأتي امتداداً لسلسلة الإنجازات التي حققها أبناء الوطن في المسابقات والمعارض العلمية الدولية السابقة، متمنين لجميع طلابها وطالباتها مزيداً من التألق

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

الأجهزة الحكومية تعلن تفاصيل روزنامة اليوم الوطني الـ 88 للمملكة

نوف القحطاني – الرياض :  نظمت وزارة الإعلام اليوم، ممثلة بمركز التواصل الحكومي مؤتمرًا صحفيًا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *