الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / (من السيكيورتية للأستاذية): الناهسي يروي قصة كفاحه بمعهد العاصمة

(من السيكيورتية للأستاذية): الناهسي يروي قصة كفاحه بمعهد العاصمة

إنماء – الرياض:
تحت شعار (كن فطن وحقق الهدف) أقام النشاط الطلابي بالقسم الثانوي بمعهد العاصمة النموذجي يوم أمس لقاءاً مفتوحاً مع الدكتور عبدالله بن فلاح الناهسي بحضور قائد القسم الأستاذ عبدالعزيز الجويزع قدم من خلاله الدكتور الناهسي قصة نجاحه من حارس أمن حتى حصوله على الدكتوراة، وحضر البرنامج عدد كبير من طلاب القسم وبعض المعلمين.
ووجه الناهسي حديثه للطلاب بأنه يجب عليهم تحديد هدفهم في الحياة بناء على مواهبهم وأن عليهم تحديد الأولويات بناء على إمكانياتهم لتحقيق الإيجابيات وتلافي السلبيات وكذلك أهمية إدارة الوقت.
وذكر الدكتور الناهسي أنه بدأ حياته مكافحاً لأبوين أميين مهنتهما الزراعة والرعي وبدأ في مزاولة التجارة مع والده وهو في سن مبكرة لمساعدته وعمل رجل أمن في جامعة الملك سعود بالإضافة لدراسته الجامعية.
وبعد ذلك فتح المجال للطلاب لطرح بعض الأسئلة على الضيف ليختتم اللقاء بتقديم القائد التربوي للقسم الثانوي درع من إدارة القسم للدكتور الناهسي.
وأكد الناهسي خلال لقائه أن الهدف من مشاركاته هو شحذ همم الشباب ودعمهم معنوياً فشباب المملكة قادر على تجاوز الصعوبات وتحقيق الطموحات لكن بحاجة ماسة إلى التوجيه  والمتابعة وهناك الكثير من القصص لشباب ناجحين في مجال أعمالهم ولابد من نقلها.
وعبر الجويزع بأن هذه الأنشطة توليها إدارة المعهد عناية خاصة موجهاً شكره لمدير عام المعهد الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم على جهوده.
img_2429 img_2431

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

تعليم عنيزة يشارك بفاعلية فى احتفالات عنيزة باليوم الوطني

غدير الحريّص – عنيزة : تعيش إدارة التعليم بمحافظة عنيزة كغيرها من القطاعات الحكومية والأهلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *