الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / أمير منطقة تبوك يوجه بتوزيع كسوة الشتاء على المحتاجين

أمير منطقة تبوك يوجه بتوزيع كسوة الشتاء على المحتاجين

إنماء – تبوك :

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي بسرعة توزيع كسوة الشتاء للمحتاجين في أسرع وقت.
جاء ذلك خلال ترؤس سموه أمس في قاعة الاجتماعات بمكتبه بالإمارة اجتماع مجلس إدارة جمعية برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي.

وفي بداية الاجتماع رحب سموه بالجميع، وناقش معهم استراتيجية عمل الجمعية طيلة الفترة الماضية والمشاريع المستقبلية، مشيداً سموه بجهود أعضاء مجلس الإدارة في متابعة أعمال وأنشطة الجمعية التي تصب في خدمة المجتمع وهي جهود تتماشى مع ما تقدمه الدولة بقياده خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – لخدمة المواطن والمقيم في شتى المجالات ودعم آلية العمل الخيري.

بعد ذلك اطلع سمو أمير منطقة تبوك على تقرير مفصل عن أعمال وأنشطة الجمعية وسير أعمال اللجان المختلفة العاملة بالجمعية والمركز المالي للجمعية، داعياً سموه إلى بذل قصارى الجهد لخدمة المستفيدين من أنشطة الجمعية، كما اطلع سموه على المشاريع التي تنفذها الجمعية في مختلف المجالات لمساعدة الأسر المحتاجة في مدينة تبوك والمحافظات والمراكز.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

منى أبو سليمان تنظم مٌبادرة “يوم للعطاء “في العيد الوطني

أميرة الأحمري  –  أبها :   أمتدت مسيرتها الإعلامية نحو ١٦ عاماً، كما أنها أول مذيعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *