الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جامعة “المؤسس” تبرم اتفاقية تعاون مع جمعية مراكز الأحياء بجدة

جامعة “المؤسس” تبرم اتفاقية تعاون مع جمعية مراكز الأحياء بجدة

 

معاني درويش – جدة :

ابرمت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز اتفاقية تعاون مع جمعية مراكز الأحياء بجدة، تستهدف طلاب وطالبات الجامعة، وذلك بمقر مكتب عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور/ عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني.

تنص الاتفاقية على تقديم برامج وأنشطة ثقافية ورياضية واجتماعية وتدريبية وورش عمل، والارتقاء بمستوى البرامج المقدمة لهم، والاستفادة من مرافق الجامعة، و تقديم استشارات عليمة تخدم شريحة الشباب، وتوثيق العلاقة بين الجامعة وجمعية مراكز الأحياء بهدف خدمة الشباب والشابات داخل وخارج الجامعة.

ومَثَّل العمادة في التوقيع عميد شؤون الطلاب الأستاذ الدكتور / عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني ومَثَّل جمعية مركز الأحياء المدير التنفيذي الأستاذ/ سعيد بن محمد الغامدي.

بحضور كلاً من : وكيل العمادة للأنشطة الثقافية والاجتماعية الدكتور/ مسعود بن محمد القحطاني – ووكيل العمادة للأسكان والتغذية الدكتور/ اقبال بن محمد اسماعيل – ووكيل العمادة بفرع رابغ الدكتور/ فيصل الزهراني – والمشرف على وحدة حماية حقوق الطالب الدكتور/ عثمان باعثمان – والمشرف على ذوي الاحتياجات الخاصة الدكتور/ وجدي وزان، ونائب المشرف على مركز موهبة الأستاذ/ عبدالعزيز العماري.

من جهة أخرى أوضح ” الحياني” عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك عبدالعزيز “أن الاتفاقية تهدف إلى خدمة الشباب والشابات من خلال التعاون مع جمعية مراكز الأحياء في إقامة العديد من البرامج المثرية والمفيدة، و تبادل الخبرات العلمية والعملية في مجال خدمة المجتمع والتكامل فيما بينهم”.

وأكد ” الغامدي” المدير التنفيذي لجمعية مراكز الأحياء “بأن الاتفاقية تصب في مصلحة المجتمع وخدمته تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 في تفعيل دور الجامعات، حيث أن التعاون والشراكة مع جامعة المؤسس مكسب له الأثر الإيجابي و الخطوة الأولى لتحقيق الهدف المنشود. مضيفاً أن النجاح في التنمية المجتمعية لا يأتي الا بتظافر جهود جميع القطاعات الحكومية والخاصة والقطاع الثالث”.

عن معاني درويش

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *