الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى يشارك في حملة (لحمة صف)

الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى يشارك في حملة (لحمة صف)

إنماء ـ عنيزة:

اختتم الفريق النسائي بلجنة أصدقاء المرضى بعنيزة مشاركته في حملة التوعية عن الإرهاب التي جاءت تحت شعار (لحمة صف) و التي أقامتها جمعية تآلف عنيزة لمدة يومين في مقر القسم النسائي للجمعية.

وتضمنت المشاركة ركنا تعريفيا باللجنة قُدم خلاله عرض مرئي تصدرته كلمات خالدة لقيادة المملكة العربية السعودية، كما احتوى الركن على مجسم للكرة الأرضية تتوسطها المملكة العربية السعودية حيث قام زوار الركن من معلمات وطلبة المدارس بتدوين العبارات التي تلامس لحمة صف الوطن وغرسها في المجسم؛ وذلك لنشر ثقافة السلام، بالإضافة إلى مجسم كاريكاتير معبر عن الإرهاب، وشهد الركن توزيع إهداءات اللجنة على الزوار والتي تحمل الصبغة الوطنية، وتوزيع النشرات التعريفية والتقرير السنوي للجنة لعام 1437هـ.

وقدمت عضو الفريق النسائي منيرة الخميري خلال الفعاليات لقاء تعريفي باللجنة وأنشطتها والخدمات التي تقدمها وطرق الاستفادة منها وذلك على مسرح الجمعية.

وشارك في الحملة عضوات الفريق النسائي الدكتورة هيلا الشلوي، ولولوة الصويان، ومنيرة الخميري، والعنود المطيري وندى الدهام وغدي الخلف، وعضوات لجنة سواعد الخير بالفريق غيداء السريح ورها المزيرعي، والمصورة جنى الرميح وسكرتيرة الفريق نورة الزومان.

وفي ختام الحملة قدمت الجمعية درع تكريمي للجنة أصدقاء المرضى لمشاركتها الفاعلة في الحملة، تسلمته رئيسة الفريق الدكتورة هيلا الشلوي.

czogydjwiae232b

عن خلود العضيلة

شاهد أيضاً

جمعية “إطعام” تٌبرم عقد للشراكة المجتمعية مع “دايكن”

أميرة الأحمري – الرياض : عقدت شركة دايكن لتكييف الهواء العربية السعودية إتفاقية تعاون مع الجمعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *