الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مدير تعليم الرياض يزور جناح معهد العاصمة النموذجي في معرض انطلاقتي ٢

مدير تعليم الرياض يزور جناح معهد العاصمة النموذجي في معرض انطلاقتي ٢

إنماء – الرياض:

قام سعادة مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع بزيارة لجناح معهد العاصمة النموذجي المشارك في معرض انطلاقتي الثاني  في غرناطة مول بمناسبة اليوم العالمي للإعاقة ٢٠١٦.
وكان في استقباله مدير عام المعهد الأستاذ عادل بن ناصر الطخيم ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي الأستاذ سيف السبيعي ومشرف الإعلام التربوي الأستاذ محمد الشهري ومشرف الجناح الاستاذ تركي العيار والاستاذ بدر الدريويش.
وأثنى سعادته على مشاركة المعهد في هذا المحفل الكبير، كما أثنى على نماذج الإنتاج العلمي الذي يعرضه الجناح والمتمثل في المطويات والنشرات التربوية وقدم مدير عام المعهد لسعادته بعض الإصدارات من مجلة العاصمة ،واستمع سعادته لمشاركة الطالب عبدالواحد الجندي وهي تتحدث عن التوحد من تدريب الأستاذ محمد السريع.
ومن جانبه قدم الطخيم شكره لمدير عام التعليم بمنطقة الرياض على زيارته لجناح المعهد، وأشار الطخيم أن المعهد يولي صعوبات التعلم أهمية خاصة عبر أقسامه التعليمية حيث يقدم لهم فصول علاجية واستشارات تحت إشراف معلمين متخصصين وأكفاء.
الجدير بالذكر أن الجناح استقبل زوار المعرض من قيادات المعهد وطلاب المدارس والمتسوقين للفترة من ١٤-١٦ ربيع الأول ١٤٣٨هـ وقُدمت لهم نبذة عن دور المعهد في التعامل مع صعوبات التعلم وكذلك قُدمت لهم بعض الهدايا الدعائية.
img_3435 img_3414 img_3394 img_3393 img_3412 img_3408 img_3398

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *