الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تأهيل حائل الشامل يشارك في اليوم العالمي للإعاقة

تأهيل حائل الشامل يشارك في اليوم العالمي للإعاقة

إنماء – حائل:

بمتابعة ودعم من مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ فريح بن محمد العياد وتحت اشراف ومتابعة مدير مركز التاهيل الشامل للمعوقين الاستاذ نايف الضحوي، شارك مركز التاهيل الشامل بحائل في احتفال ادارة التربيه والتعليم ممثلة في ادارة التربية الخاصة باليوم العالمي للاعاقة بقاردن مول حيث تم تكريم المركز من قبل مدير التربيه الخاصه الاستاذ عبد السلام العامر اثر المشاركة الرائعة، وقد أشرف علی المشاركة مشرف الانشطة في المركز الاستاذ خالد اللوقان، وتخلل المشاركة عدد من الانشطة لاسعادهم.

وأكد مدير عام فرع الوزارة العياد أن مثل هذه المشاركات في المناسبات ياتي في ضوء الاهتمام وتفعيل حزمة البرامج التي قدّمها المركز لابراز مكانة اليوم العالمي للاعاقة والذي شمل عدداً من الجهات التي تقدم خدماتها لهذه الفئة الغالية؛ وأسهمت في إتمام البرامج والدعم.

مؤكداً أن دور المركز محوري ومهم في برامج المسؤولية الاجتماعية؛ وتحرص دائماً على الوجود في المناسبات المهمة، ليستفيد منها أكبر عدد من النزلاء، ذوي الاحتياجات الخاصّة كونهم جزءاً لا يتجزّأ من نسيج المجتمع.

مثنياً علی جهود الزملاء في المركز من ادارة وعاملين لخدمة شريحة مهمة، معربا عن شكره لمبادرة تعليم حائل للمشاركة في انشطة اليوم العالمي للاعاقة.

img-20161217-wa0025 img-20161217-wa0032 img-20161217-wa0031 img-20161217-wa0030

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

فتيات الوطن بفريق “ارتواء” التطوعي في دولة الكويت

عدنان باشا – الكويت : بعد أن قدّموا خدماتهم الجليلة في خدمة مجتمعهم و منطقتهم القصيم، تأهل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *