الرئيسية / HOME / آخر الأخبار / الزايد يدشن الغرفة الطبية بمدرسة خالد بن الوليد

الزايد يدشن الغرفة الطبية بمدرسة خالد بن الوليد


إبراهيم الهويشل-الأفلاج:

قام مدير التعليم في محافظة الأفلاج محمد بن مبارك الزايد أمس الأربعاء بتدشين الغرفة الطبية بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائية والتي تعتبر الغرفة الطبية الأولى بمدارس المنطقة وكان ذلك بحضور قائد المدرسة أحمد الخرعان وعدد من القيادات التربوية والصحية بتعليم المحافظة.
وبعد تدشين الغرفة الطبية استمع الزايد لشرح مفصل من مدير الوحدة الصحية الأخصائي ولي الدين طاهر عن أهدافها ومهام الاخصائي الذي يعمل بها .
بعدها أخذ قائد المدرسة مدير التعليم ومرافقيه بجوله ميدانية داخل الفصول الدراسية وحضروا الدروس النموذجية “المعلم الصغير” التي قام بتدريسها عدد من طلاب الصف الأول والثاني الابتدائي في بادرة نالت إعجاب الجميع .
من جانبه شكر قائد المدرسة الأستاذ أحمد الخرعان مدير التعليم على الموافقة على افتتاح الغرفة الطبية بالمدرسة التي تهدف إلى متابعة الحالات المصابة بأمراض مزمنة من أبنائنا الطلاب ومباشرة الحالات المرضية والإسعافات الطارئة والتعرف على ضحايا العنف الجسدي من الطلاب لاتخاذ الخطوات اللازمة لمعالجتها ، وأضاف الخرعان توفير العيادة الطبية بالمدرسة يسهل من متابعة الحالات الصحية للطلاب يومياً وإحالة الحالات المرضية عند الحاجة .

img_5805
img_5806

img_5809

عن إبراهيم الهويشل

شاهد أيضاً

#الرياض تستعد للاحتفاء بـ #الموهوبين في الأسبوع الوطني للإبداع

إنماء – الرياض: دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض ممثلة في إدارة الموهوبين مدارس التعليم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *