الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / مدير جامعة جازان يرعى اتفاقية إنشاء وحدة العمل التطوعي

مدير جامعة جازان يرعى اتفاقية إنشاء وحدة العمل التطوعي

إنماء – جازان :

رعى معالي مدير جامعة جازان الدكتور مرعي القحطاني مراسم توقيع اتفاقية تعاون إنشاء وحدة العمل التطوعي بالجامعة، التي تأتي ضمن اهتمامات الجامعة بخدمة المجتمع، ورعاية العمل التطوعي بمبادرة من القطاع الخاص، وذلك بمكتب مدير الجامعة بالإدارة العليا.

حضر مراسم التوقيع وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور سلطان الحازمي، وقد مثل الجامعة عميد شؤون الطلاب الدكتور محمد حبيبي.

وتهدف الاتفاقية إلى الارتقاء بدور الجامعة بوصفها عضوًا فاعلاً في خدمة المجتمع بإنشاء وحدة مستدامة للعمل التطوعي، تفعّل دور الطلاب والطالبات في خدمة مجتمعهم ووطنهم، وتمكنهم من الأدوات اللازمة للتطوع الاحترافي، إضافة إلى تأهيل فريق عمل الوحدة لإدارتها وتشغيلها بشكل احترافي انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 التي اهتمت بالتطوع بوصفه إحدى الوسائل الرئيسة لدعم محور «مجتمع حيوي»، من خلال استحداث مجموعة كبيرة من الأنشطة الثقافية والاجتماعية والتطوعية والرياضية.

من جانبه، عبَّر مدير الجامعة عن شكره وامتنانه لأطراف المبادرة التطوعية، وأثنى على مساعيهم الخيرة في سبيل تفعيل وتجسيد العمل التطوعي واقعًا معاشًا يعود مردوده على المجتمع.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

“نزرعها لننعم بها” مدينة الدمام تتزين بـ3665شجرة

منيرة مبارك – الدمام : الفرقة المبادرة بتشجير مدن حاضرة الدمام تنتهي من غرس 3665 شجرة ظل وأشجار مثمرة خصصت لساحات المساجد وبعض الحدائق التي تم تشجيرها، وبلغت نسبة الأشجار المغروسة 7% من العدد المستهدف في المرحلة الأولى للمبادرة بمدن حاضرة الدمام وهو 50000 شجرة وشتلة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *