الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / رئيس الهيئات يكرِّم الحافظين لكتاب الله بمكة المكرمة

رئيس الهيئات يكرِّم الحافظين لكتاب الله بمكة المكرمة

إنماء – مكة المكرمة :

برعاية الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، وعدد من أصحاب الفضيلة وشيوخ القراءات، احتفلت حلقات جامع هيا العساف بمكة المكرمة بتكريم أبنائها الحافظين لكتاب الله لعام 1436-1437.

وقد بدأ الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك قدّم المشرف على الجامع والحلقات الشيخ الدكتور عبدالله محمد حنفي كلمة، أكد فيها أن هذا الحفل تكريم لأبٍ تفوَّق أبناؤه، وأُمٍّ تَكرِّم أبناءها، ومعلم شاهد ثمرة تعليمه وصبره، وطالب يرى سعيه وجدّه، وداعم لثمرة عطائه وبذله، مشيراً إلى أن الاحتفاء هو فرحة بجيل المستقبل، وفرسان الغد وحماة الوطن.

وأشار حنفي، إلى أن الحلقات تمكنت وبتوفيق الله، من تخريج 130 طالباً حافظاً لكتاب الله كاملاً، حيث بات منهم أئمة ومؤذنون للمساجد وخطباء ومؤذن بالمسجد الحرام.

ثم ألقى الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله السند، كلمة قدَّم فيها شكره للحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده وكافة المسؤولين الذين لم يألوا جهداً، في العمل على دعم الجمعيات الخيرية للقرآن الكريم، وحلقات التحفيظ في جميع أنحاء الوطن.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

ضمن مشروع سكني لجمعية “مأوى” خلال عام

أبرار السبر – جازان : بحضور سعادة وكيل التنمية لوزارة العمل المهندس الحجاب الحازمي سلمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *