الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / تأهيل 18 أخصائياً “للعلاقات” في الجمعيات الخيرية

تأهيل 18 أخصائياً “للعلاقات” في الجمعيات الخيرية

إنماء – الرياض:

اختتم مركز بناء الطاقات برعاية من مؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية مساء أول أمس الدورة التدريبية الثانية لمشروع التأهيل التخصصي في مسار العلاقات العامة والإعلام والتوثيق التي قدمها المدرب ضيف الله حقوي بحضور 18 مشارك ومشاركة من ثلاث مناطق هي جازان والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

اشتمل البرنامج على مواد علمية وورش عمل وتلخيص كتب وأنشطة جماعية الهدف منها بناء وتأهيل أخصائيين في العلاقات العامة والإعلام بالقطاع الثالث، من خلال إكسابهم المعارف والقناعات والمهارات والأدوات التي تمكنهم من العمل في هذا المسار بصورة احترافية.

وقد شهد اليوم الأخير من الدورة التدريبية الثانية ورشة عمل للتعرف عن مفهوم الكتابة الصحفية بأهم قوالبها المهنية التي تساعد أخصائي العلاقات العامة داخل الجمعيات الخيرية في تشكيل المحتوى الصحفي للمواد المنشورة من الجمعية، بالإضافة إلى التعرف على أهم أنواع المقدمات الصحفية التي تساعد في إبراز أهم المعلومات التي يستند إليها في تحرير كل ما يعمل على كتابته.

الجدير بالذكر أنه سيتم استكمال البرنامج التدريبي في دورته الثالثة خلال الأسبوع المقبل بتنظيم زيارات ميدانية متخصصة لمختلف الجمعيات الخيرية والشركات المتميزة في قسم العلاقات العامة.

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

لجنة التعريف بالإسلام نظمت ملتقى للجالية الفلبينية

إنماء – الكويت : أقامت لجنة التعريف بالإسلام النسائية بالمنقف ملتقى للجالية الفلبينية ضمن فاعلياتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *