الرئيسية / الأخبار / القطاع الثالث / الجبيل تُدشن برنامج «حور» للمدارس النسائية بجمعية التحفيظ

الجبيل تُدشن برنامج «حور» للمدارس النسائية بجمعية التحفيظ

إنماء – الجبيل :
دشن محافظ الجبيل عبدالله العسكر برنامج حور للمدارس النسائية التابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الجبيل يوم أمس الأحد 25 ديسمبر 2016م في مكتب المحافظة.

وأكد المحافظ العسكر أن الجمعية تقوم بجهد عظيم في المجتمع لإصلاح أبنائها على المنهج الصحيح والهدى القويم، مشيداً بتوجه الجمعية وتطوير تعاملاتها بما يحقق خدمة أسرع للمستفيدين من برامج التقنية الحديثة، وبما يتماشى مع رؤية مملكتنا 2030.

وقال نائب رئيس الجمعية الشيخ خالد الجبر إن الجمعية تعد أول جمعية تطبق نظام إلكتروني متكامل نسائي بالمملكة، مشيراً إلى أن أحد ركائز الجمعية الإستراتيجية أتممت 90 % من الخدمات الإدارية 50 % من العمليات التعليمية لتعزيز فعالية أدائها ورفع مستوى الإنتاجية.

من جانبها بينت مديرة الإشراف النسائي بالجمعية وفاء الحربي أن برنامج حور الإلكتروني سيكون الحل الأمثل لإدارة 20 مدرسة نسائية بفروع الجمعية الخمسة بالمحافظة.

مشيرةً إلى أن نظام حور هو مشروع يقوم بتوفير الخدمات الإلكترونية للمدارس النسائية، بحيث يسهل الإلتحاق بالمدرسة عن بعد وإمكانية متابعة تقدم الطالبة عن طريق النظام، إضافة إلى حفظ كل بيانات الموظفات.

شاهد أيضاً

فريق تاج التطوعي يبدأ نشاطه الرمضاني للسنة السابعة على التوالي

مي الهويمل – الرياض: فتح باب استقبال المساهمات العينية من قبل افراد المجتمع كافة لأهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *