الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / تراحم حائل تشارك في أسبوع النزيل الخليجي الخامس

تراحم حائل تشارك في أسبوع النزيل الخليجي الخامس

إنماء – حائل:

تشارك اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم “تراحم” بمنطقة حائل، بقسميها الرجالي والنسائي، في أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس تحت شعار (معاً لتحقيق الإصلاح)، خلال الفترة من 26 إلى 29-3-1438هـ.

ويهدف هذا الأسبوع إلى توعية المجتمع بكل فئاته، بأهمية رعاية واحتواء نزلاء السجون والإصلاحيات، والأخذ بأيديهم إلى سبل الصلاح والتأكيد على احتواء المفرج عنهم، ودعمهم، وحمايتهم من النبذ الاجتماعي، لضمان استقرارهم، وعدم عودتهم إلى الانحراف والجريمة.

وأكد رئيس اللجنة الأستاذ منصور العمار أن تراحم حائل تعتز بما حققته خلال الفترة الماضية من مد يد العون ومساعدة فئة يغفل عنها كثير من الناس، وكذلك ما استطاعت – بفضل الله – تحقيقه في المجال التوعوي والتثقيفي وتوفير فرص العمل للمفرج عنهم وكذلك لأسر السجناء.

وأضاف أن فريق عمل اللجنة يبذل قصارى جهده وينسق مع جميع الجهات للتفاعل مع هذه الفئة من إخواننا وأبنائنا واعتماد الفعاليات التي تصل بنا إلى مجتمع سوي خال من الجريمة والانحراف.

من جانبه، أوضح المدير التنفيذي باللجنة الأستاذ عثمان السيف أن تراحم حائل تشارك في هذه المناسبة بعدد من الأنشطة منها:

– التوعية الإعلامية من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

– إعداد المطويات التعريفية بخدمات اللجنة وبرامجها المقدمة للنزلاء وأسرهم والمفرج عنهم وتوزيعها في الأماكن العامة والمراكز التجارية والمدارس وغيرها.

– المشاركة مع السجون بمنطقة حائل في الفعاليات المقامة بهذه المناسبة.

وقال أن تراحم حائل ترعى هذه المناسبة كل عام مع إدارة سجون وإصلاحيات منطقة حائل لإيصال هذه الرسالة الإنسانية الي جميع أفراد المجتمع والمهتمين لإنجاح الأسبوع الخليجي الموحد على المستوى المحلي ودول مجلس التعاون إيماننا بدورها في رعاية أسر السجناء والمفرج عنهم مع مثيلاتها ببقية مناطق المملكة.

%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%ad%d9%854 %d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%ad%d9%853 %d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%ad%d9%85-1 %d8%aa%d8%b1%d8%a7%d8%ad%d9%852

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

في يوم الوطن تنظم بلدية الخبر مبادرة “ممتلكات الوطن ممتلكاتي”

إنماء – واس : بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني الـ88 أطلقت بلدية محافظة الخبر بالتعاون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *