الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / أمير منطقة عسير يكرم 195 طالباً متفوق

أمير منطقة عسير يكرم 195 طالباً متفوق

إنماء – أبها :

أكد أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أن تكريم المتفوقين من أبنائنا الطلاب والطالبات ورعايتهم واجب علينا جميعا، فهم نجوم المستقبل وآماله وتطلعاته.

وأضاف سموه: سعادتي لا توصف وأنا أقف اليوم بين عدد من أبنائي الطلاب المتفوقين الذين بذلوا جهدا مضاعفا للوصول إلى منصات التتويج، وجعلوا من التميز والتفرد شعارا لهم.

جاء ذلك أثناء رعاية سموه لحفل تكريم أوائل المتفوقين بتعليم منطقة عسير على مسرح الإدارة العامة للتعليم بأبها بحضور مدير عام التعليم بالمنطقة جلوي آل كركمان، حيث دشن سموه عددا من المشاريع والبرامج التربوية التي أطلقتها الإدارة ،مثل: برنامج «خير خلف» والذي يعنى برعاية أبناء الشهداء والمرابطين وأسرهم، وبرنامج «رفق» الذي يسعى بدوره لخفض العنف بكافة أشكاله، إضافة لعدد من البرامج والمبادرات النوعية.

بدوره قدم آل كركمان، شكره وتقديره لسموه على حرصه واهتمامه الدائم لدعم جميع برامج التعليم، ورعايته دوما للمتفوقين والموهوبين من أبنائه الطلاب.

وأضاف: حق لنا اليوم أن نفتخر بطلابنا المتفوقين، وكل من يقف وراء تفوقهم، من معلمين وقادة مدارس، وأولياء أمور، مشيرا إلى أننا جميعا نحتفي اليوم بالطلاب المتفوقين الذين يعتبرون أمل المستقبل ووجهه المشرق وبناة حضارة هذا الوطن، وهم اليوم يحضون بدعم سموكم الكريم الذي كان دائما ملهما لنا لتحقيق أفضل ما لدينا.

وفي كلمة للخريجين ألقاها عنهم الطالب مازن خالد الشهري، أكد من خلالها أنه وجميع زملائه سيكونون بحول الله تعالى عند حسن ظن القيادة والوطن، معتبرا رعاية سمو أمير عسير لهم وتكريمهم، وسام فخر، ومحفز لهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء.

وكان سموه شهد مسيرة نحو 195 طالبا من الطلاب المكرمين، فيما تلقى سموه درع التعليم تقديرا لسموه على رعايته المناسبة.

عن نجاة ابو حيمد

ناشطة في مجال العمل التطوعي ، حاصلة على الرخصة الدولية للعمل التطوعي .

شاهد أيضاً

50 فعالية لجمعية الكشافة في اليوم الوطني الــ 88 للمملكة

مبارك الدوسري – الرياض: تُشارك جمعية الكشافة العربية السعودية في الاحتفاء باليوم الوطني الـ 88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *