الرئيسية / HOME / مقالات / حرس الحدود وحرس الخير (في وداع نايف آل خيرات)

حرس الحدود وحرس الخير (في وداع نايف آل خيرات)

  • محمد الرياني

 في وداع الفقيد الشريف نايف آل خيرات، (فقيد حرس الحدود السعودي) حضر أبطال حرس الحدود حضوراً يمكننا أن نطلق عليهم حرس الحدود وحرس الخير، فكما تجلوا حراساً لحدود هذا الوطن تحلوا بأنبل صفات الخير والنبل والشهامة فحضروا ضباطاً وأفراداً ليودعوا زميلاً لهم، كان يحمل معهم سلاح الحق والعدل والشجاعة في وجه شراذم البغي والاعتداء، حضروا جنداً كالبنيان ليشهدوا على عظمة هذا الوطن وتلاحم وتكاتف أبنائه في مشهد لا يتكرر إلا في وطن كالمملكة العربية السعودية، لقد اجتمع أفراد حرس الحدود في مشهد مؤثر يعكس الحب الكبير الذي يربط أبناء الوطن الواحد في السراء والضراء .

     في المشهد الختامي للبطل الشريف نايف عبدالإله آل خيرات، اجتمعت بطولة من نوع خاص، هي بطولة الوفاء لزميل عزيز لأبطال حرس الحدود اعتزازاً وتقديراً ووقوفاً مع العائلة التي لم تفقد هي وحدها بطلاً سعودياً بل الجميع فقد عيناً كانت ساهرة على الحد الجنوبي ضد المرجفين .

     إنهم حرس الحدود ولكم أن تسموهم حرس الخير، لقد جمعوا الحسنيين، جمعوا الحراسة على حدود هذا الوطن، والخير الذي هو ديدن هذا الوطن وأهله .

     يرحمك الله يا نايف آل خيرات، نسأل الله أن يدخلك جنات عرضها السموات والأرض، وأن يكون ما قدمت في موازين حسناتك، وأن يلهم أهلك وذويك الصبر والسلوان .

عن نوره النفيسه

شاهد أيضاً

نوافذ الصبر

نورة الهزاع كرسيٌّ طال مكوثه ولم يتبرع أحدٌ لإزاحته لقد صُنع خصيصاً لمن أصبح للانتظار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *