الرئيسية / HOME / فعاليات وملتقيات / مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان يطلق فعاليات الأسبوع الثقافي

مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان يطلق فعاليات الأسبوع الثقافي

إنماء – جازان:
إنطلقت مساء أمس الأربعاء فعاليات برنامج الأسبوع الثقافي الشبابي الذي ينظمه مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان ممثلاً في إدارة الهيئات الشبابية وبمتابعة مستمرة من قبل وكالة شؤون الشباب والذي يستمر على مدى 4 أيام بالكورنيش الشمالي بمدينة جازان.
حيث قص شريط الإفتتاح مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بجازان الأستاذ إبراهيم الرياني وذلك بحضور وتشريف مدير الشئون المدنية بقوة جازان العميد ركن محمد خليل أبودية وممثل الإدارة العامة للهيئات الشبابية بوكالة شؤون الشباب الأستاذ نايف الغامدي .
وقد تم تدشين الفعاليات عبر المعرض المصاحب للفعاليات الذي يحتضن جناح وطن الحزم التشكيلي الذي يشارك فيه أكثر من 24 فنان وفنانة تشكيلية، إضافة إلى جناح لعشاق السيارات والدراجات الرياضية والمعدلة يشارك فيه اكثر من 50 شاب، وجناح تشارك فيه قيادة قوة جازان ومرسم حر ومسرح مفتوح تقدم من خلاله عدد من المسابقات والالعاب الترفيهية للصغار والكبار وعروض مسرحية وإستعراضية وفقرات إنشادية وفنية ومنصة تستقطب المبدعين وأصحاب المواهب في مجالات مختلفة.
هذا وقد شهدت الفعاليات حضور عدد كبير من مرتادي الكورنيش الشمالي بمدينة جازان واستمتعوا بتلك الفعاليات التي ستستمر يوميا وتختتم مساء السبت المقبل.
img-20161229-wa0016 img-20161229-wa0030 img-20161229-wa0027 img-20161229-wa0022

عن صحيفة إنماء (2)

شاهد أيضاً

بالأهازيج الوطنية مطار الملك فهد يحتفي باليوم الوطني

إنماء – واس : احتفت شركة مطارات الدمام بزوارها والمسافرين في اليوم الوطني بالذكرى الـ88 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *