الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / شبكة أول سعودي تستقبل العام بحلتها الجديدة

شبكة أول سعودي تستقبل العام بحلتها الجديدة

ساره الشردان – الرياض : 

تستقبل شبكة أول سعودي عامها الجديد بحلة مختلفة عما سبق، حيث تعد شبكة أول سعودي، والتي تأسست بقيادة الأستاذ عبدالله شعبان في عام 2014، محاولة لتوثيق أعمال وانجازات السعوديين التي لم يسلط الضوء عليها إعلامياً.

وهي مجموعة شبابية تطوعية توثق إنجازات وأعمال السعوديين والسعوديات بمختلف المجالات والتخصصات، حيث أن شبكة أول سعودي قاعدة البيانات الأولى من نوعها في توثيق إنجازات السعوديين على مستوى المملكة، وتقدم كافة خدمات النشر الإلكتروني وتوثيق الأعمال في موقع الشبكة الخاص وفي مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بهدف إبراز أعمالهم وتميزهم للعالم، وتكوين مرجعية إلكترونية لتوثيق تلك الأعمال مما يسهل على الباحثين الحصول على المعلومات وتوفير الجهد والوقت لديهم.

وساهمت أول سعودي بتسليط الضوء على كافة إنجازات السعوديين سواء كانت إنجازاتهم من داخل المملكة أو من خارجها، مع التركيز على كافة إنجازات المبتعثين السعوديين ودعمهم بكافة وسائل الدعم المتاحة.

وسعت شبكة أول سعودي لنقل أعمال المبدعين والمبدعات وتعزيز روح المواطنة لديهم بجعلهم خير ممثل للملكة خارجياً، كذلك جعلت هذه الأعمال والإبداعات مصدر الهام لكثير من الشباب وذلك بتحفيزهم للقيام بالإنجازات والمشاريع بمختلف أنواعها، وتحقيق حلقة وصل بين المبدعين والجهات الحكومية والرسمية الداعمة.

 

عن سارة الشردان

شاهد أيضاً

مستقبلاً واعد لصعوبات التعلم مع مبادرة”معاً نتقدم”

هند آل فاضل – عرعر: إنّ بناء النفس يحتاج إلى المدد الذي لاينضب، يحتاج إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *