الرئيسية / HOME / القطاع الثالث / جمعية رؤية تزور بطل الحد الجنوبي 

جمعية رؤية تزور بطل الحد الجنوبي 

أبرار السبرـ المدينة المنورة 

قامت جمعية المكفوفين الخيرية (رؤية) بالمدينة المنورة عصر أمس الجمعة ١ / ٤ / ١٤٣٨هـ بزيارة بطل الحد الجنوبي علي بن سعيد عوض مشني آل زاهر الوادعي في محافظة ظهران الجنوب بعد عودته من رحلته العلاجية في دولة ألمانيا الاتحادية والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح.

وترأس الزيارة الدكتور/ سعيد بن دليم القحطاني رئيس مجلس الإدارة والأستاذ ياسر صالح راجح نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي، والأستاذ ماهر عطاالله الجهني عضو مجلس الإدارة ومدير البرامج والإعلام.

وكان في استقبالهم سعيد بن عوض بن مشني نائب قبيلة آل زاهر والد المصاب علي والذي رحب بهم بين أهلهم في ظهران الجنوب مثمنا هذه الزيارة المباركة التي تدل على ترابط المجتمع مع أبنائه شاكرا لهم حرصهم واهتمامهم وتكبدهم عناء السفر من أجل التفاعل الإيجابي لشخص بذل نفسه دفاعا عن تراب هذا الوطن المبارك .

من جهته عبر الدكتور سعيد القحطاني عن سعادته بماقدمه الابن علي بن سعيد في تضحيته بالدفاع عن حدود الوطن من ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح والذي يفتخر بهذا الموقف كل مواطن سعودي، وأضاف بأن هذه الزيارة تأتي في إطار ماتقدمه الجمعية من خدمات إنسانية وتواصل مع جميع فئات المجتمع في جميع مناطق المملكة راجيا من الله العلي القدير أن يمن على ابننا علي بالشفاء العاجل وأن ينصر جنودنا البواسل على حدود الوطن.

وفي ختام الزيارة قدم رئيس جمعية المكفوفين الخيرية (رؤية) الدكتور سعيد ومرافقيه مبلغ مالي ودرع تكريمي للبطل علي بن سعيد نظير ماقدمه من واجب وطني في دفاعه عن تراب وطننا الغالي.

عن سارة مطر

شاهد أيضاً

بمبادرة من أماز.. تدشين تطبيق (مثاني) للقرآن الكريم ب”5″ لغات

يوسف العاتي _ الرياض: اطلقت شركة أماز للتسويق الرقمي وتقنية المعلومات التطبيق القرآني الجديد “‎مثاني” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *