الرئيسية / HOME / أخبار التطوع / “ابتسم، أنت في نعمة” تكرم أول سفراءها

“ابتسم، أنت في نعمة” تكرم أول سفراءها

ساره الشردان – الرياض:

كرمت مبادرة “ابتسم، أنت في نعمة “-مبادرة دعم محاربي السرطان- الخميس 1438/4/14هـ أول سفراءها الناشط الإجتماعي في المجال التطوعي المهندس حسام بن حسين، وذلك على إثر الإسهامات التي تقدمها المبادرة للمجتمع وسعيها الحثيث في تطوير كوادرها وتوسيع انتشارها وزهو خدامتها.

وكان تكريم المهندس حسام بن حسين تحت إشراف مظلة المبادرة الرسمية، جامعة الفيصل الأهلية بمدينة الرياض. وتم التكريم من قبل البروفسور خالد بن مناع القطان عميد كلية الطب بجامعة الفيصل، والدكتور عاكف عبيدات رئيس قسم الإعتماد وضمان الجودة في كلية الطب والدكتور محمد السعدون رئيس مبادرة ” ابتسم “، كما حضر التكريم نجوم العمل التطوعي بندر المالكي وعبدالله النجيبان.

وأعرب المهندس حسام بن حسين أن سبب انضمامه لفريق عمل المبادرة هو روح التعاون والإنسانية التي تتمتع بها “ابتسم، أنت في نعمة “، وأنه في ظل هذا الفريق الذي تحويه جامعة الفيصل الأهلية بمدينة الرياض كونها كيان معتمد يمد المبادرة بالقوة والدعم.

ويضيف بن حسين أن كلمة سفير ليست صعبة اللفظ أو صعبة المنال ولا يستحق مكانة أو لقب السفير للمبادرات التطوعية إلا من يفني نفسه ومجهوده لتقديم الأعمال الإنسانية، وأشار إلى أنه يطمح لنشر مفهوم الإبتسامة والذي يعد جزء لا يتجزأ من الإنسانية،من خلال هذه المبادرة في المجتمع السعودي بشكل خاص وبالمجتمع العربي والإسلامي بشكل عام.

ويشير بن حسين إلى أن مبادرة “ابتسم، أنت في نعمة” تسعى جاهدة إلى نشر أعمالها التطوعية خارج نطاق المملكة بل أنها تسعى للعالمية أيضاً.

image

عن سارة الشردان

شاهد أيضاً

27C53129-0DCC-4B14-8F87-A1C37553E611

جمعية “رعاية الأيتام” بعرعر توقع اتفاقية مع شركة أثير تك

غدير الحريّص – عرعر: وقعت جمعية رعاية الأيتام الخيرية بعرعر اتفاقية مع شركة أثير تك …

تعليق واحد

  1. بندر المالكي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ابارك لأخي وصديقي و معلمي في مجال التطوع والعطاء المهندس / حسام بن حسين ع التكريم وانت تستحق فعلاً ، وأشكر جامعة الفيصل احتضانها للمبادرة وايضاً ثقتها الكبيره في المهندس حسام وفيني انا بندر المالكي وفِي اخي المستشار القانوني عبدالله النجيبان واخص بالذكر الدكتور خالد القطان عميد كلية الطب على دعوة لنا ومشاركتنا مع جامعة الفيصل جميع المبادرات و الفعاليات … شكراً لكم بحجم السماء وتقبلوا تحياتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *