الرئيسية / الأخبار / أخبار التطوع / طلال العجمي: مبادرة “ياسمين التطوعية” الأولى خليجاً بالتداول في الأسواق العالمية.

طلال العجمي: مبادرة “ياسمين التطوعية” الأولى خليجاً بالتداول في الأسواق العالمية.

سارة الشردان – الكويت:

انطلقت مبادرة “ياسمين” التطوعية التابعة لشركة فيرجن انترناشيونال ماركتس والتي تأسست في فبراير 2010 لتصبح الرائدة في مجال التداول على مستوى الكويت والوطن العربي بقيادة مديرها التنفيذي طلال العجمي و الموجهة لشريحة النساء المهتمات في قطاع المال والاعمال لدعمهن وتمكينهن في المجال.

ويشير العجمي إلى أنه أطلق مبادرة “ياسمين” التطوعية بهدف التعزيز من معلومات التداول لدى المتداولين في المجال، حيث أن الكثير من المتداولين لا يعون الضوابط الأساسية التي تحكم مجال الأموال والتداول.

وتحصلت VI Markets في 20_2_2015على أقوى التراخيص العالمية FCA هيئة الاجراءات المالية في المملكة المتحدة تحت رقم672736 التي تنمح المتداول الثقة في السوق والحماية لأمواله.

ومن خلال الدراسات المالية التي تم إعتمادها تبين أنا أكثر المتداولين والمستثمرين في القطاع المالي هم النساء وهذا ماجعل “ياسمين” تركز على المبادرات التطوعية النسائية حيث اطلقت مشروع “ياسمين النسائي” في مارس عام 2016 لتعليم وتدريب النساء وبناء خبراتهن للاستثمار والاعمال التجارية.

وشهد مشروع ياسمين اقبالاً واسعاً من فئة النساء وكان سبب افتتاح فرع من فروع VI Markets شركة ياسمين في 26_9_2016 للوصول إلى جمهور أوسع يضم الشرق الأوسط من خلال ورش عمل وندوات أسبوعية مجانية في مقر الشركة وعبر الانترنت، وقدمت VI Markets دورات تدريبية لأكثر من 9500 متدربة من أساسيات التداول إلى الدورات الاحترافية بالتعاون مع نخبة من المحللين المميزين بالاضافة إلى توسيع وانتشار وتخصيص حلقات دراسية عبر الانترنت شهدت نجاحاً ملموساً وكبيراً مما جعل “ياسمين” توسع نطاقها التدريبي إلى المملكة العربية السعودية من خلال الدورات التدربية المجانية عبر الإنترنت، وتسعى جاهدة بالتعاون مع الجامعات السعودية ببث تدريباتها على أرض الواقع.

ويختتم العجمي أن في عام 2016 فازت VI Markets بالمركز الأول كأفضل شريك رسمي من One Financial Markets في منافسة بين 340مكتب وشريك في 100 دولة حول العالم.

 

شاهد أيضاً

هيئة الصحفيين بالأحساء تحتفي بأيتام الجمعيات الخيرية

سامي العلي _ الأحساء  أقامت هيئة الصحفيين بمحافظة الأحساء يوم الخميس الثامن عشر من شهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *